2016年3月26日星期六

كسر جديد لعلاج مستوى الكرياتين عالية في المريض التهاب الكلية المزمن

هناك أكثر من 5000 مريض فحص في المستشفى بسبب التهاب الكلية المزمن. وأظهر 26 عاما
التاريخ أننا أكثر مهنية في علاج أمراض الكلى، وخصوصا التهاب الكلية المزمن. هنا يمكنك خفض ارتفاع مستوى الكرياتين الخاص بك ث
للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن لسنوات عديدة، والأعراض الشائعة الرئيسي هو ارتفاع مستوى الكرياتين. كما على مستوى الكرياتين يمكن أن تعكس وظيفة الكلى الخاصة بك، بل هو مؤشر مهم جدا بالنسبة لك ضبط الكلى الخاصة بك في حالة جيدة أم لا. والمرضى الذين يشعرون بالقلق حول الكرياتين مستوى عال، وهنا أود حصة كسر جديد على الرغم من خفض في مستوى الكرياتين عالية في التهاب الكلية المزمن
هل مريض في مرحلة الأخيرة بالفشل الكلوي ممكن أن يستفيد من الخلايا الجذعية
ربما كنت قد سمعت من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ومستشفى أمراض الكلى المهنية مع أكثر من 26 سنة من التاريخ، وحصلنا على انجازات كبيرة في علاج التهاب الكلية المزمن من قبل. بعد دراسة 20 عاما، وحصلنا على فاصل كبير وإن كان في خفض مستوى الكرياتين عالية في المرضى المزمنين 2012. لدينا العلاج المتخصص هو العلاج المناعي، التي لها آثار جيدة جدا في علاج التهاب الكلية المزمن وخفض مستوى الكرياتين عالية.
علاج مرض الكلي في مرحلة الأخيرة
ويهدف العلاج بالخلايا الجذعية في تنظيم المناعة، ومحصنة حماية. فإنه يمكن تنظيف المركبات المناعية من الجسم، ووقف من المجمعات الجديدة المنتجة. لذلك يمكن أن تساعدنا على خفض مستوى الكرياتين عالية بدقة وعلاج التهاب الكلية المزمن في نفس الوقت. يتكون العلاج المناعي من جزأين. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وتبيع زرع. كما نعلم جميعا، الدم يلعب دورا هاما جدا في الجسم. الكلى تلعب دورا هاما في تقديم المرض ما يكفي من الدم مثل التهاب الكلية المزمن يمكن أن تصل كتلة الدم. حتى وقعت العديد من الأعراض في الجسم. المكون الرئيسي في الصغرى، الطب الصيني يمكن أن يساعد على تحسين الدم وتعزيز تدفق الدم. فإنه يمكن تعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، بحيث يمكن للمرضى العجاف من قوادم في الجسم. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في تجديد الخلايا في الكلى بحيث سيتم تجديد لدينا وظائف الكلى. لذلك سيتم خفض الكرياتين عالية المستوى وعلاجها التهاب الكلية المزمن.

كما مستشفى الكلى المهنية، وهناك أكثر من 5000 مريض فحص في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى بسبب التهاب الكلية المزمن. 26 عاما أظهر التاريخ أن نحن أكثر مهنية في علاج أمراض الكلى، التهاب الكلية المزمن خصوصا، نحن نختلف عن مستشفى آخر مشترك. هنا يمكنك خفض ارتفاع مستوى الكرياتين الخاص بك من دون ألم وغسيل الكلى وزرع الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor