2016年3月26日星期六

ما هي أعراض لغير معد التهاب كبيبات الكلى

أن معظم الناس يقولون، تماما كما يوحي اسمها، غير معد التهاب كبيبات الكلى ليس له أي
أعراض. هل هي حقيقة؟ هنا سوف أشرح هذا سؤال لك.
غير متناظرة التهاب كبيبات الكلى حقا من دون أي أعراض؟ لا بهدوء. وأشار الخبراء إلى أن ذلك هو مفهوم زائف بالنظر إلى أن غير معد التهاب كبيبات الكلى لا يوجد لديه أي أعراض. ونظرا لهذه الفكرة خاطئة، قد العديد من المرضى يعتقدون أن هذا المرض ليس خطيرا لأنها تعتقد أن هذا المرض لا يكون لديهم أعراض، حتى أنها في كثير من الأحيان لا تولي اهتماما كبيرا لهذا المرض. عكس ذلك تماما، غير معد التهاب كبيبات الكلى لديه حقا بعض الأعراض، وتأخر العلاج قد ينتج عن ذلك لا رجعة فيها.
الفشل الكلوي بعد زراعة الكلي
في الواقع، هناك حقا بعض أعراض للمرض غير معد التهاب كبيبات الكلى. قبل الهجوم من هذا المرض، عادة 7-20 أيام مقدما، قد قد يكون المرضى المرضى بادرة مثل التهاب البلعوم، التهاب اللوزتين، القرمزية، بينما لا توجد في بعض الحالات الخفيفة أي أعراض العدوى.
حكة جلدية عند مرضي الفشل الكلوي في مرحلة الأخيرة
وإلى جانب هذه الالتهابات المذكورة أعلاه، قد تظهر حوالي 40 في المئة من المرضى مع بيلة دموية مع لون والمياه اللحوم غسل البني أو فول الصويا. وعلاوة على ذلك، تظهر حول 70-90 في المئة من المرضى من تورم في الجفون أو الجسم عموما، لحسن الحظ، فإن معظم ذمة وسوف تختفي تلقائيا بعد 2-4 أسابيع. وثمة جانب آخر هو ما يقرب من جميع المرضى الحصول على نتائج اختبار إيجابية من بروتين البول. وعلاوة على ذلك، سوف تظهر أقل من 20 في المئة من المرضى مع أعراض المتلازمة الكلوية، في حين أن 80 في المئة من المرضى يحضر مع ارتفاع ضغط الدم. وإذا كان ارتفاع ضغط الدم مستمر باستمرار دون علامة على التراجع، فإنه غالبا ما يشير إلى أن الكلى بأضرار بالغة.
وتشمل الأعراض الأخرى من غير معد التهاب كبيبات الكلى ظهور قلة البول (<500ML / د)، وبعض المرضى قد تتطور إلى انقطاع البول. وتشمل الأعراض الأخرى التعب، والغثيان، والتقيؤ، والدوخة، والنعاس، وألم الظهر وهلم جرا.

الآن، أعتقد أنك بالتأكيد لديهم معرفة عامة عن أعراض غير معد التهاب كبيبات الكلى. معرفة هذه الأعراض هي مفيدة للمرضى لتأخذ العلاج المبكر.

没有评论:

发表评论

Live Doctor