2016年3月26日星期六

كيفية تجنب غسيل الكلى للمرحلة نهاية المرضى FSGS

كيفية تجنب غسيل الكلى للمرحلة نهاية FSGS المرضى مشكلة المعنية العديد من FSGS
المرضى. هناك ثلاثة خيارات العلاج للمرضى لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى. هم مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، الجذعية العلاج الخلوي والعلاج بالخلايا الجذعية. كل هذه الأخيرة فعالة يمكن أن تساعد في نهاية مرحلة من FSGS تجنب غسيل الكلى.
كما نعرفها جميعا، عندما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من FSGS، فهذا يعني أن هناك أضرار خطيرة تقع في الكلى المرضى. حتى المرضى الذين يحتاجون دائما لغسيل الكلى أو زرع الكلى لدعم الحياة الطبيعية. ولكن هناك العديد من العيوب لكلا منهم. زرع الكلى يحتاج الصبر ما يكفي من المرضى والمال. غسيل الكلى لديه العديد من الآثار الجانبية إذا كان المرضى الذين يعانون من FSGS أداء لفترة وحيد جدا. ما هو أكثر من ذلك، كلاهما خطير جدا لFSGS المرضى.
الخلايا الجذعية العلاج هو أحدث علاج فعال لمرحلة نهاية FSGS. العلاج بالخلايا الجذعية هو أكثر أمانا بكثير من زرع غسيل الكلى والكلى. ما هو أكثر من ذلك، الخلايا الجذعية العلاج لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم في كل شيء، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة الخلايا الجذعية. للعلاج الخلايا الجذعية المستخدمة في مستشفى أمراض الكلى Shijiazhaung غير البالغين العلاج بالخلايا الجذعية التي حدت القدرة التمايز، الذي يزيل إمكانية حدوث سرطان الكلى. ومن انفراجة في العلوم الطبية الحيوية، والذي يجلب أملا جديدا للمرضى الذين يعانون من FSGS تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.
وبما أن العلاج بالخلايا الجذعية لديها وظائف إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتجديد نفسها، فإنها يمكن أن تساعد المرضى FSGS تجنب غسيل الكلى من جانبين: تنظم جهاز المناعة وتحسين وظائف الكلى.

معلومات عن 1000 مريض FSGS دينا تجارب ناجحة حول تجنب غسيل الكلى عن طريق العلاج بالخلايا الجذعية، ونحن نأمل ان نتمكن من مساعدة قطعت مرحلة المزيد من نهاية المرضى FSGS من الألم الناجم عن غسيل الكلى. أتمنى لكم التعافي في وقت سابق.

没有评论:

发表评论

Live Doctor