2016年3月26日星期六

كيف يمكن أن مرضى الفشل الكلوي يجد دونر الكلى؟

كيف يمكن أن مرضى الفشل الكلوي يجد دونر الكلى؟ هذا هو السؤال الفشل الكلوي المريض
المعنية. ومرضى الفشل الكلوي الإجابة على هذا السؤال بالنسبة لك.
عادة، عندما ننظر مرضى الفشل الكلوي للمانحين الكلى في كل مكان، وأنها تحتاج قضيت الكثير من الوقت والمال على ذلك. وبصرف النظر عن هذه المشاكل، ونوع الدم والجينات، ومطابقة الدم لا تزال المشاكل التي يواجهها مرضى الفشل الكلوي ل.
حتى لمرضى الفشل الكلوي الذين يبحثون عن دونر الكلى، كان لديك الخيار الأفضل مثل العلاج بالخلايا الجذعية.
كيف يخفض مستوي البوتاسيوم عند مريض غسيل
Immunotherapyin شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في العلوم الطبية الحيوية، والذي يجلب أملا جديدا لمرضى الفشل الكلوي. Immunotherapys هي الخلايا المتخصصة التي تكون قادرة على أن تؤدي إلى المزيد من الخلايا المتخصصة، أو تفرق في نوع خلية معينة ويبدو أن يكون واحدا من أقدر أدوات الجسم لإصلاح الذات. عندما مرض أو إصابة في إضراب الكلى، وهذه الخلايا الجذعية تستجيب لإشارات محددة وضعت على وشك تسهيل الشفاء عن طريق التفريق الى خلايا متخصصة اللازمة لإصلاح الجسم. وهذا هو، شريطة وجود عدد كاف واستقبال الإشارات الصحيحة عند حدوث المرض أو الإصابة.
علاج فقر الدم لمريض فشل الكلى
ما هو أكثر من ذلك، العلاج المناعي لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم في كل شيء، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية.
وأظهرت البيانات أن عيادة العلاج بالخلايا الجذعية لها آثار جيدة جدا في عكس الفشل الكلوي. حوالي 70٪ مرضى الفشل الكلوي يمكن تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى من خلال العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.

إذا منزعجون لكم الآن من خلال البحث عن دونر الكلى، يمكن أن الخلايا الجذعية مساعدتك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor