2016年3月26日星期六

علاج فعال لمستوى الكرياتين عالية في المرضى الذين يعانون FSGS

علاج فعال لمستوى الكرياتين عالية في المرضى الذين يعانون FSGS هو العلاج بالخلايا الجذعية،
والتي يمكن إصلاح الخلايا التالفة في kidneys.Immunetherapys المرضى هي خاصة جدا، وخلايا قوية.
مستوى الكرياتين عالية هو عرض من أعراض شائعة جدا في المرضى الذين يعانون FSGS. كما FSGS هو مرض الكلى الذي يصعب علاجه، وزيادة مستوى عال الكرياتين الصعوبات لعلاج FSGS تماما.
من خلال العلاج الطبيعي لمرضى الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من مشاكل الجلد حكة
عندما يتم تشخيص كنت مع FSGS، يجب أن يكون هناك الخلايا التالفة في الكلى. وانخفضت وظائف الكلى المرضى إلى حد كبير بحيث يحدث على مستوى الكرياتين عالية.
علاج فعال لمستوى الكرياتين عالية في المرضى الذين يعانون FSGS هو العلاج بالخلايا الجذعية، والتي يمكن إصلاح الخلايا التالفة في العلاج بالخلايا patients'kidneys.Stem هي خاصة جدا، وخلايا قوية. وقد يطلق عليها centrepieces الطب التجديدي - الطب ينطوي على إنماء خلايا جديدة والانسجة والاعضاء لاستبدال أو إصلاح تلك التي تضررت من الإصابة أو المرض أو الشيخوخة في المرضى الذين يعانون FSGS.
هل حصي علي الكلى يؤدي إلي الفشل الكلوي
العلاج بالخلايا الجذعية هي السلائف جميع الخلايا في الجسم البشري. ما الذي يجعل الخلايا الجذعية الخاصة هي أنها التجدد ومرن. لديهم القدرة على تكرار نفسها وإصلاح واستبدال الخلايا التالفة في المرضى الذين يعانون FSGS.
عندما يتم وضع العلاج بالخلايا الجذعية الجديدة في الجسم من المرضى FSGS، وسوف تنمو بسرعة واستبدال جوهري العلاج بالخلايا الجذعية الضرر في المرضى الذين يعانون FSGS. ونتيجة لذلك، يتم إصلاح جميع الخلايا التالفة في FSGS. ولذلك فإن وظائف الكلى وتجديد والمرضى FSGS سوف يكون الكلى الجديد مع وظائف قوية. من شأنه أن يخفض مستوى الكرياتين عالية في نفس الوقت.

لFSGS المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتين، إذا كنت لا تزال تعانى من FSGS ومستوى الكرياتين عالية، العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعدك على حل المشكلة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor