2016年3月26日星期六

مقتل شكل التهاب الكلية المزمن

هناك العديد من المرضى الذين لقوا حتفهم من التهاب الكلية المزمن في كل عام، على الرغم
من أنها أنباء سيئة بالنسبة لنا جميعا، وهذا صحيح. ما هو أسوأ من ذلك، تصبح بيانات أكبر وأكبر هذه الاعوام، بعض العوامل تساهم الاتجاهات على النحو التالي:
1. لقد تغير أسلوب النظام الغذائي والحياة إلى حد كبير
مع تطور الاقتصادي، لدينا أسلوب الحياة والنظام الغذائي قد تغيرت إلى حد كبير. الطعام الذي نأكله دائما غنية بالبروتين والدهون، وهذه يمكن أن تزيد بلا شك عبء الكلى لدينا. وهذا هو أيضا سبب واحد لماذا قتل هذا العدد الكبير من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن.
2. أعراض لا واضحة
كيف تحسن وظيفة الكلي عند مرضي الكلي
بعض أمراض الكلى من دون أي أعراض في المراحل الأولى من المرض حتى أن العديد من المرضى لا يمكن أن يدرك أنها قد حصلت على أمراض الكلى. عندما وجدوا الفرق واضح في الجسم، فقد كان بالفعل في المرحلة النهائية من المرض الكلوي. لا أحد يستطيع أن ينقذهم الا الله. وهذا هو أيضا السبب في مقتل الكثير من المرضى من التهاب الكلية المزمن.
ما هو تمريض الحياة اليومية يناسب مرضي ضمور الكلي
3. لم يجدوا علاجا فعالا لالتهاب الكلية المزمن
توفي العديد من المرضى من التهاب الكلية المزمن لمجرد أنهم لم يجدوا علاج فعال لمرض الكلى المزمن. أنها تتخلى عن آمالهم في وقت سابق من التقى علاج فعال للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. العلاج المناعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى له آثار جيدة جدا في علاج التهاب الكلية المزمن. وتشتهر آثاره الجيدة وأقل تكلفة وبدون أي ألم، والآثار الجانبية. هو موضع ترحيب من قبل المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن كلها تقريبا في الصين.
تساهم عوامل أخرى أيضا لهذه الشروط مثل لغسيل الكلى الأخطاء أو تأخير العلاج وبعض الأدوية، كل هذه يمكن أن يؤدي إلى المرضى المزمنين مات.

أتمنى لجميع الكلى المرضى الذين يعانون أمراض يمكن علاجها في جميع أنحاء العالم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor