2016年3月26日星期六

النظام الغذائي والعناية في ايغا إعتلال الكلى

ايغا إعتلال الكلى هو نوع من السيارات أمراض المناعة، ويختلف عن التهاب الكلية. كل منا لديه
أجسام مضادة ايغا. بالنسبة للأشخاص الأصحاء، فمن رد فعل طبيعي، ولكن للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، فمن غير طبيعي. الكثير من مجمع المناعي تترسب على الغشاء القاعدي golumerular وسوف يتسبب في انتشار وتورم الخلايا مسراق وبالتالي إلحاق الضرر حاجز الاتهام وحاجز الميكانيكية. لا يمكن أن منع تسرب البروتين وخلايا الدم الحمراء. طالما أننا إزالة مجمع المناعي على الغشاء القاعدي وإصلاح الخلايا التالفة مسراق، وتأكد من أن يتم إيقاف تسرب البروتين. الى جانب ذلك، يجب علينا أخذ العلاج لتنظيم رد فعل جهاز المناعة وإعادة بناء الجهاز المناعي، وإذا معاملة حسنة فإن المرض لا تتكرر. لهذا النوع من المرض، والعناية اليومية مهم جدا. لأنه إذا كنا نريد أن يتوقف رد فعل الأجسام المضادة، لدينا لمنع التحفيز. ولذلك، المرضى الذين لديهم لدفع الانتباه إلى النصائح التالية:
هل طماطم مفيد علي مرضي الفشل الكلوي
1. لا يكون متعبا جدا. هل ممارسة التمارين الرياضية المناسبة، ولكن تجنب ممارسة التمارين الرياضية. هل لديك راحة جيدة ولا يبقون حتى وقت متأخر من الليل.
2. الوقاية من الإصابة. محاولة لمنع العوامل المسببة لمثل عدوى المسالك unper والجلد والأمعاء، التهاب المسالك البولية و
عدوى الفطريات. عندما يكون هناك عدوى، وتلقي العلاج لوقف ذلك في أقرب وقت ممكن.
3. لديهم موقف إيجابي من الحياة. لا تكن عصبيا وخائفا. مع الأخذ في مزاج جيد هو جيد للانتعاش.
4. منع الاصابة بالبرد والأنفلونزا. هل ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لتقوية الجسم ويمكن المريض أيضا أن تأخذ بعض المكملات مثل
ارتفاع وظائف الكلى ممكن ان تشفى بالحمية
كورديسيبس لتعزيز مناعة.
إذا كانت كل هذه يمكن أن تدفع الانتباه إلى، سوف يكون هناك يقين من التشخيص الجيد.
وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن المرضى أيضا الانتباه إلى النظام الغذائي.
هل يأكل زيت زيتون يضر وظيفة الكلي
1. فمن المناسب للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا لتناول الطعام ضوء والغذاء المهضوم سهلا. تجنب تحفيز الغذائية مثل المأكولات البحرية، ولحم البقر، لحم الضأن، والطعام حار. لا تشرب النبيذ. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من أعراض مثل اللسان أحمر والتعرق الليلي، الأمعاء الجافة والدم في البول تجنب هذه المواد الغذائية على وجه الخصوص.
2. المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا يمكن أن تأكل الخضروات الطازجة وكمية محددة من الفاكهة. شرب الماء بشكل صحيح. تجنب كل منشط، invigorator والمواد الغذائية سهلة للحصول على الحرارة الداخلية مثل الفلفل الحار، leechee والشوكولاته الخ
3. المرضى ايغا إعتلال الكلى مع وذمة شديدة يجب تجنب الملح، والحد من تناول البروتين وشرب كميات أقل من المياه. المرضى الذين يعانون من وذمة ليست خطيرة ويمكن أن تتخذ نظام غذائي منخفض الملح والمرضى الذين لا ذمة يمكن أن تأخذ المياه والأغذية البروتينية بشكل طبيعي. المرضى الذين يعانون من بيلة دموية مجهرية وسهلة للحصول على الحرارة الداخلية يجب شرب المزيد من الماء وتناول المزيد من التفاح والسكر الأبيض، السائل المنوي sesami NIGRUM وغاريقون.
4. إذا تطور اعتلال إلى أورميا وكان المريض يعاني من البوتاسيوم في الدم عالية، وارتفاع المواد الغذائية البوتاسيوم مثل الموز، البرتقال، البطاطا، الطماطم، القرع والشاي يجب تجنبها.

5. المرضى الذين يعانون من ارتفاع حمض اليوريك يجب تجنب خصيصا أحشاء الحيوانات والأسماك والروبيان وسرطان البحر والمحار، والفطر، والفاصوليا والسبانخ.

没有评论:

发表评论

Live Doctor