2015年9月1日星期二

ما أسباب طبيعية يمكن أن تحدث أمراض الكلى

ما أسباب طبيعية يمكن أن تحدث أمراض الكلى
ما أسباب طبيعية يمكن أن تحدث أمراض الكلى؟ كثير من المرضى يذهبون إلى المستشفى للتحقق من الوقت، ودائما لا يمكن أن يفهم السؤال، لماذا الناس لا يمكن أن يكون مرض الكلى أنفسهم؟ حيرة، وأمراض الكلى، والأمور الوراثية، بالإضافة إلى لدينا المعتاد عادات الحياة، ويسلط الضوء على العوامل التالية حول ما سوف يؤدي إلى مرض الكلى؟
الأول، شرب القليل من الماء أيضا
بعض الناس من أجل تجنب المرحاض، ولا شرب الماء طوال اليوم. منذ وقت طويل من دون ماء، مما أدى إلى انخفاض كمية البول، وتركيز البول يحمل النفايات والسموم الزيادة، وسوف تسميم الكلى. المشتركة حصى الكلى السريرية، موه و لفترة طويلة من دون ماء ترتبط ارتباطا وثيقا. مثل حصى الكلى، ونقص موه من العلاج في الوقت المناسب، يمكن أن يسبب اعتلال الكلية الانسدادي، ثم تطورت إلى بولينا. الماء الكافي سوف يخفف من البول، وبالتالي حماية الكلى، ولكن أيضا تساعد على التفريغ الكامل النفايات والسموم.How is Micro-Chinese Medicine Osmotherapy performed?
Stem Cell Therapy for FSGS Patientsثانيا، تحجم البول
والمثير للدهشة، وهناك الكثير من تحجم البول المرتبطة بأمراض الكلى. أخبرنا العديد من الأمثلة يؤدي بسهولة إلى طويلة الأجل تحجم البول التهاب الكلية، والناس مشغولة وخاصة في مكان العمل. البكتيريا إيجابية تحيط مجرى البول البشري من قبل الأمم المتحدة، على الرغم من أن هذه البكتيريا يمكن أن تدخل المثانة في كثير من الأحيان، ولكن ليس كل شيء يسبب التهابات المسالك البولية، ويرجع ذلك أساسا إلى البول يمكن أن جرفت معظم البكتيريا، ولكن لديه أيضا قدرة جراثيم المسالك البولية الغشاء المخاطي. إذا على المدى الطويل تحجم البول، والبول لا يمكن أن يغسل البكتيريا، وعدد كبير من البكتيريا في المسالك البولية تجمع المثانة البول و (أو) البكتيريا في البول داخل الوراء في الحوض، مما تسبب في ارتداد المرض الكلوي و (أو) التهاب الحويضة والكلية، وبمرور الوقت تسبب ضررا على بنية حمة الكلوي وكذلك الفشل الكلوي.
الثالث، والتدخين
التدخين يزيد تماسكها، لزوجة الدم، ومستويات الفيبرينوجين في الدم، ويعزز تراكم الصفائح الدموية، وارتفاع ضغط الدم، ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل يمكن أن يسبب الشريان الكلوي تشنج، مما يؤدي إلى نقص تروية الأوعية الدموية الكلوي ونقص الأكسجين، وبالتالي إلى تلف الكرة الكلى الخلايا البطانية. وبمجرد أن تلف الخلايا البطانية سيجذب تعميم تسلل خلية التهابات، والإفراج عن وسطاء التهابات المسببة للأمراض، ثم ظهور أمراض الكبيبي المحلي، وسوف تظهر بروتينية. التدخين تنتج بسهولة ارتفاع تخثر الدم، الصفائح الدموية، وتعزيز الدورة الدموية لتوليد الفوضى، وزيادة الدم الضغط وأمراض الكلى.
الرابع، سوء التغذية
فإن كمية مناسبة من البروتين والدهون الصحية، ولكن البروتين الزائد يزيد من العبء على الكلى، ولكن مع تقدم مستويات المعيشة، والناس يستهلكون أكثر وأكثر نسبة عالية من البروتين، وارتفاع الدهون، والأطعمة عالية البيورين. ونتيجة لذلك، حمض البوليك والفضلات واليوريا والنيتروجين كثيرا، ومعظم هذه النفايات عن طريق الكلى، وزيادة العبء على الكلى. التغذية المحتمل أن يسبب السمنة، وارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، والنقرس وغيرها معقدة بسهولة عن طريق الضرر أمراض الكلى المزمنة. بالإضافة إلى ذلك، السم، الشجاعة السمك النيء، الفطر السام، والتي تحتوي على السموم البيولوجية، وبعض الناس الاستماع إلى الشائعات أن استهلاك هذه الأشياء يمكن أن يشفي من اللياقة البدنية، ولكن النتائج هي سبب الفشل الكلوي.How is Micro-Chinese Medicine Osmotherapy performed?
Stem Cell Therapy for FSGS Patientsخامسا، التغاضي الصحية عندما يتغير الطقس

برودة الطقس أو التغيرات في درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وزيادة كبيرة في الشعر الجديد أمراض الكلى والتفاقم. هذا انخفاض درجة الحرارة أو تغيير تضيق الأوعية، مما يؤثر على تدفق الدم الكلوي ذات الصلة. نزلات البرد هذا الطقس بسهولة والأمراض التنفسية الأخرى، والحلق، واللوزتين وغيرها الملتهبة، يمكن أن تسبب الحادة التهاب الكلية أو تفاقم الأوضاع القائمة. لذا، لا تولي اهتماما للبرد دافئ عندما يتغير الطقس، وسبب التهابات الجهاز التنفسي لا يعالج سببه مرض في الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor