2015年9月9日星期三

كيفية علاج FSGS بواسطة الطب الصيني التقليدي

التنسيق الكبيبات قطعي (FSGS) هو سبب المتلازمة الكلوية عند الأطفال والمراهقين، وكذلك أحد أهم أسباب الفشل الكلوي في البالغين.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم الطب الصيني التقليدي لعلاج FSGS.
تاريخ الطب الصيني التقليدي هي كما يلي:
الطب الصيني التقليدي (TCM) هو نظام الطبية القديمة التي تأخذ فهم عميق للقوانين وأنماط الطبيعة ويطبقها على جسم الإنسان. TCM ليس "العصر الجديد"، ولا هو خليط من طرائق الشفاء مختلفة. TCM هو نظام طبي كامل التي مورست لأكثر من خمسة آلاف سنة.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، تطبيق واحد من TCM هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، وهو ما رحب به المرضى FSGS. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديه وظيفة قوية في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى، ما هو أكثر من ذلك، يمكن الصغرى، الطب الصيني تنظيف المركبات المناعية إيداع في الكلى. كما الطب التقليدي الصيني لها وظيفة مضادة للالتهابات، والمضادة للتجميد وتوسيع الأوعية الدموية. ويمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم بشكل كبير، والتي يمكن أن تبطئ التقدم في FSGS.
تأثير جيد للالدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كان معروفا من قبل المزيد والمزيد من FSGS المرضى في العالم. بالنسبة لبعض المرضى الأجانب FSGS الذين مثيرة للاهتمام في الطب الصيني التقليدي، وذهبوا إلى الصين لأداء الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ببساطة.

كأكبر مستشفى أمراض الكلى في العالم، ونحن نأمل مخلصين أن تتمكن من علاج FSGS الخاص بك في وقت سابق والاستمتاع بالحياة الجميلة كل يوم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor