2015年9月23日星期三

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

في سريري، تعامل معظم أمراض الكلى مع أدوية الستيرويد والأدوية المثبطة للمناعة للسيطرة على تورم، وبروتينية وغيرها من الأعراض ويقلل من خطر الانتكاس. عندما تتطور حالة المرض إلى الفشل الكلوي، ثم علاجنا العلاج أو سوف زرع الكلى يكون الخيار أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لديهم لوجه مع. في حين أن ظهور الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تغييره.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في الادوية العشبية الصينية، وجميع الادوية المستخدمة تأتي من الطبيعة، لذلك يمكن أن تضمن سلامتها. عموما، يتم أخذ الادوية العشبية الصينية شفويا، والتي سوف تحفز الجهاز الهضمي أكثر أو أقل، والحد من تأثير المبيدات الحشرية. ومع ذلك، يتم استخدام الطب الجزئي الصيني Osmotherapy في طريقة تطبيق خارجي. وميكرون الادوية العشبية إلى عشرة الألف من حجمها الأصلي، وسيتم طرح مسحوق الدواء في كيس، ثم يتم استيعابه في حقيبة تحتوي على الادوية العشبية الصينية سابقا في penetrants، ومن ثم وضعها على الجزء السفلي الخلفي. مع مساعدة من جهاز التناضح، فإن المكونات الفعالة من الادوية العشبية الصينية التسلل إلى الكلى من خلال القنوات الرئيسية. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يتجنب الأضرار التي لحقت المعدة وتحسين تأثير المبيدات. حتى مرضى الكلى تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. انه يحب مجرد تدليك ومريحة للغاية.
ما يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy القيام به لمساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى؟
أولا، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة أمراض الكلى مرضى القضاء على المركبات المناعية إيداع في الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. في حين أن هذه المركبات المناعية لا يمكن القضاء عليها من قبل الطب الغربي وتقنيات تنقية الدم. في حالة إزالة المركبات المناعية من الجسم، فإن رد فعل الالتهاب المناعي تختفي، ثم الكلى يمكن تجنب التلف.
وعادة ما تستخدم عقاقير الستيرويد لعلاج أعراض أمراض الكلى، وهذه الأدوية تفعل ذلك من خلال تقييد رد فعل الالتهاب المناعي ووقف مزيد من الضرر على الكلى. ومع ذلك، فإن المركبات المناعية لا تزال تودع في الكلى، في هذا الوقت، أي التهابات، حتى البرد قد جعل رد فعل الالتهاب المناعي يبدأ مرة أخرى، وهذا هو السبب في ظروف المرض الانتكاس دائما. الآن المركبات المناعية يمكن القضاء عليها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وبالتالي فإن حالة المرض يمكن السيطرة عليها من جذورها.
أيضا المواد الفعالة من الادوية العشبية الصينية يمكن إصلاح الكلى التالفة من خلال توفير المواد الغذائية على الكلى. طالما أن يتم إصلاح تلف الكلى يوما بعد يوم، وسيتم زيادة وظائف الكلى تدريجيا. حتى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد مرضى الكلى تجنب أو التخلص من غسيل الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، فإن الخبراء اختيار الادوية العشبية الصينية المناسبة لكل مريض. يؤخذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ثلاث مرات في اليوم، حوالي 45 دقائق في كل مرة. بشكل عام، بعد شهر واحد، يمكن التحكم في حالة المرض، يمكن للمرضى الأجانب أعتبر المنزل والاستمرار في استخدام لمدة 2-3 أشهر أخرى. ومع ذلك، والناس مختلفة ومواقف مختلفة. ثم ماذا عن شروطكم؟ ورحب ديك أي أسئلة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor