2015年9月23日星期三

طب الأعشاب (بوليغونوم multiflorum) لنهاية المرحلة الكلوي

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو عندما تتوقف الكلى تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تعيش من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. عادة، الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لا يمكن ان تكون ثابتة قبل ظهور علاج جديد. أي أسئلة أو ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا طبيب على الانترنت او البريد الالكتروني لنا في renal-disease@hotmail.com ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
هي سبب معظم حالات الداء الكلوي بمراحله الأخيرة عن مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم. بعض المشاكل التي ولدت مع، بعض ردود الفعل على الأدوية أو بعض الإصابات يمكن أيضا أن يسبب الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. عادة إذا كان لديك الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وسوف تحتاج لغسيل الكلى أو زرع الكلى للعيش.
في حين أحدث علاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى. وهنا أود أن حصة هذا سرا مع مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، والتي هي الادوية العشبية الصينية، يمكن أن تساعدك على إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتنظيم نظام الدم في الجسم كله.
بوليغونوم multiflorum هو نوع واحد من الأدوية العشبية لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي. وعادة ما ينمو في وادي الأجمات على ارتفاع 200-3000 متر. لون هو الظلام الشوكولاته والبني مع الجلد لامعة. وظائف بوليغونوم multiflorum هي كما يلي:
1. تعزيز تكون الدم: يمكن أن تجعل من نخاع العظام المكونة للدم الخلايا الجذعية زيادة كبيرة.
2. تعزيز القدرة المناعية: ويمكن من الواضح تحسين قدرة البلاعم في منطقة البطن.
3. الحد من الدهون في الدم ومقاومة تصلب الشرايين
وقد أظهرت البحوث الحديثة أن فيتامين E في أنها يمكن أن توقف التجاعيد تجديد: 4. تأخير الشيخوخة.

بعد معرفة تأثيرات مدهشة من الأدوية العشبية، وسوف يكون على اقتناع من آثار جيدة في علاج المرض. نأمل يمكنك أن تجد هذا العلاج الفعال لمرحلة الفشل الكلوي النهائي الخاص بك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor