2015年9月13日星期日

ما هي أسباب وأعراض ارتفاع الكرياتينين

أسباب وأعراض ارتفاع مستوى الكرياتينين ماذا تعرف عنه؟ هذه المادة يمكن أن يكون بعض من المساعدة لك.
هل تعرف ما هي أسباب وأعراض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هذه المادة يمكن أن يكون بعض من المساعدة لك.
أسباب ارتفاع الكرياتينين
ارتفاع الكرياتينين ليست علامة جيدة في وقت مبكر من مرض الكلى المرحلة، ومع ذلك، لأنه لا يبدأ في الارتفاع حتى تم بالفعل فقدت نحو 40 في المئة من وظائف الكلى.
الأسباب الأكثر شيوعا من منذ فترة طويلة (المزمن) أمراض الكلى في البالغين هي ارتفاع ضغط الدم وداء السكري. بعض الأدوية يمكن أن تسبب أحيانا مستويات الكرياتينين مرتفعة بشكل غير طبيعي. يمكن مصل الكرياتينين يزيد أيضا بشكل عابر بعد تناول كمية كبيرة من اللحوم الغذائية. وبالتالي، يمكن أحيانا التغذية تلعب دورا في قياس الكرياتينين. سوف الكلى المريضة لم يعد تصفية الكرياتينين من الدم على نحو فعال؛ لذلك، مستويات تبدأ في الارتفاع. ما هو أكثر من ذلك، وهو موقع من المعاهد الوطنية للصحة، إلى أن الزيادات العابرة في الكرياتينين يمكن أن يكون سببه الجفاف.
أعراض ارتفاع الكرياتينين
ويجوز لأي شخص يقدم مع الانتاج انخفضت من البول (قلة البول) والبول قد تظهر داكنة اللون. وذمة أو انتفاخ مثل في الوجه وحول العينين أو غيرها من المناطق ويمكن الاطلاع على الفحص. بالإضافة إلى ذلك، فرد قد تقرير الألم التي تحدث في منطقة أسفل الظهر أو أسفل الظهر.
مع زيادة مستويات الكرياتينين، ويمكن أن تشمل بعض علامات محتملة لانخفاض درجة حرارة الجسم، والتعب والخمول أو شعور عام بالضيق. فقدان الشهية والتغيرات في الوزن يمكن تحديد. قد يكون الجفاف الحالي فضلا عن الشكاوى والصداع، وضيق في التنفس أو مشاكل في التنفس. أيضا، تغيير في الحالة النفسية قد يكون لاحظت، على سبيل المثال، قد يظهر الفرد الخلط أو مشوشا

العلاج الأكثر فعالية لارتفاع مستوى الكرياتينين هو العلاج بالخلايا الجذعية، في كل عام، أكثر من 1000 من الأجانب يأتون إلى هنا لإجراء العلاج بالخلايا الجذعية، وآثار جيدة لذلك رحب به جميع الناس في العالم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor