2015年9月24日星期四

كيفية علاج التهاب الكلية المزمن في البروتين

البروتين هو عرض من أعراض شائعة جدا في التهاب الكلية المزمن. عندما المرضى الذين لديهم التهاب الكلية المزمن، فإن المركبات المناعية إيداع في الكلى تحفيز الكلى، الأمر الذي سيؤدي إلى التهاب في الكلى المرضى.
لماذا لدينا البروتين في البول في التهاب الكلية المزمن
معطوب بنية طبيعية من التهاب الكلية المزمن. وبالتالي فإن البروتين سوف تميل الخروج من الجسم مع البول. العلاجات الشائعة للبروتين في البول في التهاب الكلية المزمن هي بعض الادوية الغربية.
على الرغم من أن هذه الأدوية الغربية والكلاسيكية، وهناك توجد بعض العيوب مثل: آثار جانبية خطيرة. هذه الأدوية ليس فقط وقف رد فعل جهاز المناعة غير طبيعي، ولكن أيضا وقف رد فعل جهاز المناعة الطبيعي. هذا سيقلل من قدرة جهاز المناعة في الجسم. عندما حدثت العدوى مرة أخرى، وعلى الأرجح أن تهاجم المرضى عن طريق العدوى. ما هو أكثر من ذلك، فإن هذه الأدوية تؤثر على التنمية والهيكل العظمي. في بعض الحالات، يمكن لهذه الأدوية يؤدي إلى قرحة الضغط، والسمنة، وداء السكري، وردود الفعل السلبية الجهاز الهضمي وأمراض أخرى. وبالتالي فإن هذه الأدوية ليست الخيار الأفضل لمرضى التهاب الكلية المزمن مع بروتين البول.
كيف نتعامل مع بروتين البول في التهاب الكلية المزمن؟
1. اختبارات متخصصة لبروتين البول في التهاب الكلية المزمن
الكلى اختبارات سلسلة التليف 7، الكلى أنبوبي ثلاثة اكتشافات، Treg كشف الخليوي، خلايا TH1 / TH2، مجمع المناعي المتداولة، C3، C4، CH5O، C1q، عامل B، الغلوبولين المناعي (ايغا، مفتش، الغلوبولين المناعي، إيج) IgG1، IgG2، IgG3، IgG4 وهلم جرا.
2. العلاج المتخصص للبروتين البول في التهاب الكلية المزمن
1. الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy
2. العلاج بالخلايا الجذعية
3. العلاج بالخلايا الجذعية

لمرضى التهاب الكلية المزمن مع بروتين البول، إذا كنت ترغب في علاجه دون أي آثار جانبية، ونحن يمكن أن تكون بعض المساعدة لك. إذا كنت بحاجة إلى العلاج الطبي والطبيعية، يمكنك أيضا البريد الإلكتروني لنا في renal-disease@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة وستحصل على مساعدة مجانية في غضون 48 ساعة!

没有评论:

发表评论

Live Doctor