2015年9月8日星期二

يمكن أن الخلايا الجذعية علاج FSGS

العلاج المناعي له آثار جيدة في علاج المرضى FSGS، يمكن للمرضى الشفاء من FSGS دون ألم والآثار الجانبية. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من FSGS لديها كلية جديدة مع وظيفة قوية. جميع الأعراض سوف تختفي بعد كان لديك العلاج بالخلايا الجذعية لمدة 15 يوما. كما نعلم جميعا، هي الأكثر احتمالا لمهاجمة الأطفال العلاج بالخلايا الجذعية، ولقد ساعد الأطفال العديد من المرضى يحتفظون FSGS.
معهد العلاج بالخلايا الجذعية غير البالغين الرائدة في العالم ومركز أبحاث الخلايا الجذعية. في تعاون وثيق مع الجامعات والأطباء في جميع أنحاء العالم، بروتوكولات العلاج بالخلايا الجذعية شاملة لدينا تستخدم مجموعات المستهدفة جيدا من ذاتي الخلايا الجذعية نخاع العظام، والعلاج بالخلايا الجذعية الدهنية ذاتي، وخيفي البشري الخلايا الجذعية دم الحبل السري لعلاج المرضى FSGS. كنا نعالج حتى تاريخه أكثر من 1500 مريض.
نوع واحد من الخلايا الجذعية لFSGS: الكبار العلاج بالخلايا الجذعية
العلاج بالخلايا الجذعية للبالغين يمكن استخراجه من مناطق كثيرة من الجسم، بما في ذلك نخاع العظام، والدهون، والدم المحيطي. مرة واحدة وقد تم حصادها الخلايا، ويتم إرسالها إلى المختبر حيث يتم تنقيته هم وتقييم جودتها قبل أن يعيد مرة أخرى في مريض. منذ الخلايا الجذعية يأتي من المريض ليس هناك إمكانية لرفض. معهد العلاج بالخلايا الجذعية تدعو إلى استخدام ذاتي (الخاصة) العلاج المناعي كما ليست لديهم قضايا أخلاقية أو معنوية وتشكل أي إمكانية الرفض. كما تأتي بعض الخلايا الجذعية من المختبر. العلاج بالخلايا الجذعية المعزولة من نخاع العظم أو الدهون لديها القدرة على أن تصبح أنواع مختلفة الخلية (أي الخلايا العصبية، وخلايا الكبد وخلايا القلب وخلايا الغضروف). وقد أظهرت الدراسات أيضا أن هذه هي قادرة على صاروخ موجه إلى وإصلاح الأنسجة التالفة. وقد أظهرت الدراسات على الحيوانات أن هذه الخلايا الجذعية أيضا إفراز البروتينات والببتيدات التي تحفز شفاء الأنسجة التالفة، بما في ذلك عضلة القلب والكليتين.

إذا كان أطفالك لا تزال تعانى من FSGS، يمكن للخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تساعدك على الفوز على FSGS.

没有评论:

发表评论

Live Doctor