2015年9月15日星期二

كيفية خفض الكرياتينين مستوى في غسيل الكلى للمرضى

كيفية خفض مستوى الكرياتين في مرضى غسيل الكلى؟ عادة، عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، والمرضى دائما اختيار غسيل الكلى لمساعدتهم على تنظيف السامة في الجسم. ولكن دعونا نفكر أكثر من ذلك: يمكن لعلاجنا مساعدتنا علاج أمراض الكلى أو أدنى مستوى الكرياتينين؟
في الواقع، وأمراض الكلى يلعب دورا هاما في تصفية سامة في الجسم البشر. عندما تم انخفاض وظيفة الكلى وأكثر من وظيفة فقدت، الطبيب جعل الدم من المرضى يذهبون على الرغم من معدات غسيل الكلى، مع مساعدة من المعدات غسيل الكلى، وبعض سامة في الدم يمكن أن يكون نظيفا. ثم نحقن الدم النظيف إلى الجسم مرة أخرى. هذا هو غسيل الكلى، وأثناء تقدم، يتم استخدام أي خطوة لاستعادة وظيفة الكلى. لذلك غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد مرضى الكلى علاج أمراض الكلى أو خفض مستوى الكرياتينين.
ثم هل هناك أي علاج فعال لمرضى غسيل الكلى خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ Immunotherapycan تكون بعض المساعدة لك.
أولا، يجب أن نؤكد على سلامة الخلايا الجذعية.
العلاج المناعي لا يحتاج إلى جراحة أو يسبب معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية.
ثانيا، وظيفة السلطة من الخلايا الجذعية
زرع الخلايا الجذعية هي الخلايا المتخصصة التي تكون قادرة على أن تؤدي إلى المزيد من الخلايا المتخصصة، أو تفرق في نوع خلية معينة ويبدو أن يكون واحدا من أقدر أدوات الجسم لإصلاح الذات. عندما مرض أو إصابة وقوع، وهذه الخلايا الجذعية تستجيب لإشارات محددة وضعت على وشك تسهيل الشفاء عن طريق التفريق الى خلايا متخصصة اللازمة لإصلاح الجسم.
الثالثة، وأنواع مختلفة من الخلايا الجذعية في المستشفى

كما أكبر مستشفى الكلى المهنية في العالم، هناك 19 أنواع مختلفة من الخلايا في مجموع لحالات مختلفة. يمكننا تحمل لك آثارا واضحة في علاج أمراض الكلى وخفض مستوى الكرياتينين بواسطة زرع الخلايا الجذعية. أريد مزيد من التفاصيل، يرجى البريد الالكتروني renal-disease@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor