2015年9月19日星期六

كيفية علاج البول البروتين لFSGS المرضى

علاج فعال لعلاج البروتين في البول هي الخلايا الجذعية، التي يمكن أن تساعد مرضى تجديد الخلايا التالفة في الغشاء القاعدي من الكبيبة. يمكنهم منع الخلايا التالفة من تسرب البروتين إلى البول.
كيفية علاج بروتين البول للمرضى FSGS؟ البول البروتين هو أعراض شائعة واحدة في المرضى الذين يعانون من FSGS. البروتين في البول عوامل الخطر لبراءات الاختراع. وتشمل المضاعفات من البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم وبعض أمراض القلب الخطيرة.
عادة لا توجد أعراض، وهي مشكلة تشخيصية كبيرة لمرضى اتصل الطبيب في وقت متأخر جدا! من المهم أن نعرف أن يتم الكشف عن البروتين عن طريق اختبار البول الروتيني. اختبار بسيط مع مقياس يمكن الكشف عن كميات صغيرة جدا من البروتين، بحيث إختبار إيجابية قد لا يعني وجود أي مشكلة جدية مع الكليتين.
إذا كانت كمية البروتين في البول مرتفع جدا، وهي حالة تسمى متلازمة الكلوية (FSGS هو نوع واحد من المتلازمة الكلوية) قد تتطور. المتلازمة الكلوية يسبب الماء لتتراكم في الجسم. الماء الزائد يمكن أن يسبب: تورم في الكاحل، وتورم في اليد، وتورم حول العينين، وانتفاخ البطن، ضيق في التنفس بسبب المياه حول الرئتين، البول رغوي.
كيفية علاج بروتين في البول للمرضى FSGS
منطقيا، إذا كان المرضى الذين لديهم مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، أو كليهما، ينبغي أن يكون الهدف الأول من العلاج دائما للسيطرة على مستوى السكر في الدم وضغط الدم. في بعض الأحيان قد يصف الطبيب دواء من فئة من الأدوية تسمى ACE (إنزيم المحول للأنجيوتنسين).
الناس الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم وبروتينية ولكن ليس مرض السكري تستفيد أيضا من أخذ مثبطات ACE أو ARB. ينبغي الحفاظ على ضغط الدم لديهم أقل من 130/80. قد الطبيب أيضا يصف مدر للبول بالإضافة إلى مثبطات ACE أو ARB.
ومن المهم للغاية أن أي شخص مع بروتينية يتم رصد مرور الوقت. ولكن بالنسبة لمعظم الناس، الذين لديهم مستوى أقل من بروتينية، والصواب هو ببساطة لمراقبة اختبارات البول وضغط الدم ووظائف الكلى على مدى فترة طويلة.
علاج فعال لعلاج البروتين في البول هي الخلايا الجذعية، التي يمكن أن تساعد مرضى تجديد الخلايا التالفة في الغشاء القاعدي من الكبيبة. يمكنهم منع الخلايا التالفة من تسرب البروتين إلى البول.

وقد أثبتت البيانات التي الخلايا الجذعية آثارا واضحة في علاج البروتين في البول في المرضى الذين يعانون FSGS في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. للحصول على مزيد من التفاصيل، يرجى إرسال تقارير الاختبار الخاصة بك لrenal-disease@hotmail.com.

没有评论:

发表评论

Live Doctor