2016年2月24日星期三

كيفية التعامل مع FSGS عن طريق العلاج الخلايا الجذعية

FSGS ليس أمراض الكلى شائعة جدا بين جميع أمراض الكلى، وهو أيضا نوع واحد من الكلى
الصعب علاج. في أيامنا هذه العلاجات ل FSGS ليست أكثر من بعض الأدوية الغربية، والتي تهدف إلى القضاء على أعراض FSGS. أنها ليست جيدة حتى بالنسبة الكلى نفسها لديها ليس من وظيفة ترميم الخلايا التالفة في المرضى الذين يعانون FSGS.
إذا كان المرضى يريدون لعلاج أمراض الكلى تماما، وعلاج الأعراض فقط من FSGS هو بعيدا عن هدفنا. هل هناك أي علاج يمكن علاج FSGS من الأسباب الجذرية؟ نعم، الجواب هو الجذعية العلاج الخلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.
وهناك الخلايا التالفة في patients'kidneys FSGS الأسباب الرئيسية لFSGS المرضى حصلت على المرض ودائما تتكرر. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة. أنهم لا يستطيعون تجديد نفسها إلا من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى. وظائف العلاج بالخلايا الجذعية لمرضى الكلى هي على النحو التالي:
1. تجديد الذات
هذا هو القدرة على الذهاب من خلال العديد من الدورات من انقسام الخلايا مع الحفاظ على حالة غير متمايزة.
2. الفعالية
وهذا يعني القدرة على التمايز إلى أنواع الخلايا المتخصصة. بالمعنى الحرفي للكلمة، وهذا يتطلب العلاج بالخلايا الجذعية إما أن تكون مكتملة النمو أو المحفزة - أن تكون قادرة على أن تؤدي إلى أي نوع من الخلايا الناضجة، على الرغم من أن الخلايا الاولية متعددة القدرات أو unipotent ويشار إليها أحيانا باسم العلاج بالخلايا الجذعية.

عندما يتم وضع العلاج الخلايا الجذعية في مرضى FSGS، يمكن أن الخلايا الجذعية الجديدة محل الخلايا التالفة المتأصلة في patients'body، التي لها وظائف كبيرة في إصلاح الخلايا التالفة الذاتية في جسم المريض FSGS. وأظهرت الممارسة عيادة العلاج بالخلايا الجذعية يمكن حجز 85٪ من المرضى الذين يعانون من FSGS.

没有评论:

发表评论

Live Doctor