2014年12月14日星期日

تدليك الطب الصيني يمكن تقليل الجلوكوز في الدم على نحو فعال

تدليك الطب الصيني يمكن تقليل الجلوكوز في الدم على نحو فعال
هو مرض عنيد، في الحاضرين لم يتم العثور على مرض السكري يمكن طريقة جيدة يشفي تماما من مرض السكري، ومرض مضاعفات مرض السكري مثل أمراض العيون السكري والقدم السكري التدليك الطب الصيني التقليدي disease.China يمكن أن يجعل لنا لتفادي ألم بعض الأدوية والعلاج لمرض السكري لديها تأثير المساعدة، هنا أن أعرض لكم لبعض التدليك لمرض السكري له دور تكميلي.

1. تمتد النخيل الخاص وفرك فرك التداخل البطن قليلا دفع بجد في البطن، إلى السرة كمركز، وفرك في اتجاه عقارب الساعة الاحتكاك، 30 دورة في الدقيقة، والشعور الساخن أفضل، كل عملية 5-10 دقائق.

2، يدا بيد يرتجف مطوية البطن مكدسة، وبطبيعة الحال على السرة، مع تواتر ما لا يقل عن 150 نبضة في الدقيقة الواحدة وأسفل البطن والهز، ما مجموعه خمس دقائق.

3. مد يدك على الصليب فرك البطن وضعت على جانبي الحافة السفلية من الثدي، ثم فرك الخطوة الجانبي أفقيا لالجلد حمى طفيفة، ما مجموعه خمس دقائق.

4، وفرك باب الحزم، ونقاط البطن البطن في منتصف الطرف الأدنى من القص والسرة السلكية، في تجويف البطن المجاور لفتح عن اثنين من أصابع في كل بوابة حول الثقب شعاع. تناول الطعام مع كلتا يديه على جانبي الإصبع الأوسط فرك نقطة Liangmen، ومن ثم استخدام الغذاء الاصبع الوسطى في واحد فرك اليد في تجويف البطن، كل دقيقتين.

5، عبر المصرف المذكور منشفة عاريات، مع منشفة جافة حولها من خلال الإبط، ويداه في الإبطين الأمامي الاستيلاء منشفة لمسح نهايات الخلفي من الصليب، لفرك الجلد أحمر حار للحصول على درجة، ويفضل بعد عملية الاستحمام.

6. ممارسة "يان فاي" مجلس الثابت الكذب على السرير، ووضع يديه عبرت وراءه، ثم تستقيم، ويفضل في نفس الوقت رفع ساقيه، وكررت 5-10، مرتين يوميا.

7 والأرداف والفخذ قرع تضغط قبضة مزدوجة بكلتا يديه، اضغط بلطف الأرداف، ثم نسترخي ومجرد حق أزواج عضلة الفخذ، أول عضلة الفخذ قرصة، ثم خارج، وأخيرا الداخل. مع وجع الاقتضاء الحراري، أي ما مجموعه أربع دقائق.

أنا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في الطبيب، الطبيب من علاج الطب الصيني التقليدي لمرض السكري ليس له آثار جانبية، وتأثير علاجي جيد، وسهلة لحل مرض السكري إزعاج لحياتنا والألم الجسدي، إذا كان لديك مرض السكري أو مشاكل في الكلى يمكن أعطني رسالة أو البريد الالكتروني لي، وسوف نتصل بك في غضون 24 ساعة، يا عنوان البريد الإلكتروني هو: ckdstage@hotmail.com.

没有评论:

发表评论

Live Doctor