2014年12月26日星期五

هل تعرف هرمون شديد للغاية

هل تعرف هرمون شديد للغاية
العلاج الهرموني هو المضادة للالتهابات الذئبة الحمامية الجهازية، الأدوية مثبطة للمناعة أهم. الستيرويدات القشرية الجهازية من 50 سنة من التاريخ، فإنه ليست طويلة في تاريخ التجربة الناجحة والدروس من الفشل، في مجال التنقيب المستمر، وهناك من لاستكشاف هذه العملية، قد يأتي الناس حتى أي تطبيقات المخدرات هناك نوعان من جوانب إيجابية ولها ، يمكن القول آثار سلبية على الهرمونات جيدة مع الأدوية المنقذة للحياة إلى قياسا إلى الجسر المؤدي إلى الطريق إلى الصحة ليست مبالغة، ولكنها تستخدم بشكل سيئ، ولكن أصبح أيضا هرمون السم، وآثارها الجانبية لا يمكن تجاهلها بشكل عام، فإن الغالبية من آثارها الجانبية والجرعة ومدة العلاج.

1 العدوى: لأنه يمكن أن تمنع استجابة الجسم للالتهاب، وترك قدرة الجسم على مكافحة العدوى انخفض، وبالتالي، قد تتطور العدوى سطحية أو الطفيفة إلى الإصابة الجهازية، التهاب هادئة يمكن أن تتحول إلى عدوى نشطة، مما الآفات المحتملة مثل آفات قيحية والسل والأنشطة وانتشار أخرى، وعادة ما ينبغي الالتفات إلى الوقاية من الإصابة، دقيق الملاحظة من المرض، والحد في الوقت المناسب، وإذا لزم الأمر، وتعطيل، وعند وجود العدوى الحادة يحدث التسمم، ويجب أن تكون كافية وفعالة مع تطبيق المضادات الحيوية، ودمج السل مع كمية كافية من استخدام الأدوية المضادة للسل.

2، والتغييرات الجسم: كثير من المرضى مع العلاج الهرموني يمكن تغيير الموقف، الأمر الذي يؤثر على العقلية والعاطفية، ونظرا للاستخدام على المدى الطويل من المنشطات يمكن أن تجعل يمكن أن تحدث في وجه المرضى القمر والجاموس سنام، والدهون الجذع والأطراف نحيف إعادة توزيع الدهون السمنة متحدة المركز وتغيير هيئة أخرى، ولكن أيضا حب الشباب، الشعرانية، وخطوط الجلد الأرجواني وغيرها من الآثار من الجمال.

3. مرض السكري: هرمون يمكن أن تزيد من الجليكوجين، إضافة السكر، ومرض السكري المستحث، مع الكثير من الستيرويدات القشرية يجب مراقبة وكلاء سكر الدم الدم، والتغيرات البول، وينبغي إيلاء ارتفاع السكر في الدم، ويمكن تطبيقها العلاج بالأنسولين عند الضرورة، ولكن مع انخفاض في كمية من هذا الهرمون، وكلاء سكر الدم أو الانسولين جرعة يمكن تخفيض.

4. هشاشة العظام: هرمون يمكن أن تجعل التنقيه العظام، إلى هشاشة العظام وهشاشة العظام يشير إلى كتلة العظام في الحد من حجم وحدة، كما لو بناء منزل لتقليل كمية من الصلب، كما يحتمل أن يسبب كسر. العقيم نخر العظام، ويحدث خصوصا في الرأس تنخر العظم الفخذ هو أيضا اختلاط شائع، ولكن المرضية لها قد يكون الفخذ الأسهم رئيس العظام واضطراب الدورة الدموية الشعرية الدم الناجم عن الالتهاب والنخر، بسبب نخر لا تسبب العدوى البكتيرية والسبب، وتسمى أيضا نخر العقيم من رأس الفخذ. ولذلك، يجب أن يكون المرضى استخدام على المدى الطويل من هرمون قياس كثافة العظام العادية، تكون على علم في حين أخذ الهرمونات والفيتامينات والكالسيوم الاستعدادات إضافة خدمات، لذلك يقلل تخفيض العظام الناجم عن كورتيكوستيرويد والوقاية والعلاج من هشاشة العظام هشاشة العظام، ويمكن ممارسة الرياضة البدنية المناسبة تعزز العظام الدورة الدموية، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، والوقاية من مرض هشاشة العظام وتنخر العظم لديها بعض المساعدة. الكالسيوم هو مهمة طويلة الأمد، كن متأكدا من عقد المريض من أجل تحقيق التوازن والمثابرة من أجل تحقيق نتائج أفضل.

5، قرحة هضمية: يمكن الهرمونات تحفز حمض المعدة، وإفراز الببسين العصارات الهضمية كثير من الأحيان يمكن أن يسبب التهاب المعدة وقرحة المعدة والإثنى عشر، ونزيف أو ثقب، مثل تلك التي تحدث في المرضى الذين يعانون من أعراض الجهاز الهضمي عند تناول الهرمونات مع مضادات الحموضة مع الملابس لحماية المعدة الغشاء المخاطي من التلف، رانيتيدين السريرية شيوعا، وتشن شيانغ لو لو مائة، وما إلى ذلك، يمكن أن تستخدم الاستخدام الروتيني للدواء الستيرويد المخدرات التآزر عن طريق الفم.

6، عدم التوازن المنحل بالكهرباء وارتفاع ضغط الدم: يمكن أن الهرمونات يسبب احتباس الصوديوم وذمة القضية، هناك العديد من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، ويرجع ذلك إلى إفراز البوتاسيوم، والمرضى في كثير من الأحيان يحدث نقص بوتاسيوم الدم، وفشل القلب الاحتقاني أو المرضى كبير وذمة محيطية ينبغي اختيار من الماء والملح الأيض صغير الهرمونات، والتحقق بانتظام توازن الكهارل المريض.

وغالبا ما معقدة العلاج الهرموني قبل ارتفاع ضغط الدم، وخاصة في المرضى الذين يعانون من الذئبة الكلى، وهذه المرة، من جهة لتقليل كمية الهرمونات، من ناحية استخدام الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم المناسبة، مثل نيفيديبين، كابتوبريل وهلم جرا . على الرغم من أن بعض الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم قد تتسبب في آثار جانبية للدستور الذئبة، ولكن بعد وزنها إيجابيات وسلبيات استخدام يزال حاسما.

قد تظهر المرضى الإثارة واضحة، والتهيج عند عدد كبير من الستيرويدات القشرية، يمكن أن تحدث النشوة، والحساسية النفسية، والأرق، والاكتئاب أو الذهان، وعدد كبير من استخدام على المدى الطويل من المنشطات قد يكون ضعف العضلات، ضمور العضلات، و: 7. الأخرى وحتى التهاب العضل، وزيادة ضغط العين أو المياه الزرقاء، خلل الغدة الدهنية وهلم جرا. عدم انتظام الدورة الشهرية أو انقطاع الطمث هي أيضا شائعة جدا.

أنا المرض مساعد طبيب أمراض الكلى والكلى إذا كان لديك أسئلة تعتبر استشارة علي الانترنت يمكن أن البريد الالكتروني لي أو ترك رسالة، بلدي عنوان البريد الإلكتروني: ckdstage@hotmail.com

没有评论:

发表评论

Live Doctor