2014年12月27日星期六

هل تعرف الآثار الجانبية للمعالجة هرمونية لمتلازمة الكلوية

هل تعرف الآثار الجانبية للمعالجة هرمونية لمتلازمة الكلوية
استخدام الاستيرويد والعلاج الهرموني في المتلازمة الكلوية هو جزء لا غنى عنه، وتطبيق ذلك إلى حد ما، خفف العلاج من معاناة المرضى وتحسين فعالية على المدى القصير، ومع ذلك، ليست هناك سيطرة على استخدام الهرمونات كما لو فتح "صندوق باندورا" و، لتجلب السعادة للناس، ولكن أدت أيضا إلى كارثة، حتى أن المرضى الذين يعانون من أعراض حادة من مختلف لا رجعة فيه:

وعلى المدى الطويل جرعات فائقة الفسيولوجية للالسكرية يمكن أن يسبب الماء والملح والسكر والبروتين واضطرابات التمثيل الغذائي للدهون، فرط الغدة الكظرية الطبقة. التعبير عن السمنة المركزية، مما أدى إلى سوء امتصاص الكالسيوم، مما تسبب هشاشة العظام ويمكن أن يحدث أيضا كسور عفوية شديدة.

2، يمكن القشرية يضعف قدرة الجسم الدفاعية للأمراض، يفضي إلى نمو البكتيريا وتكاثرها وانتشارها، وحمل أو تفاقم الالتهابات.

3، السكرية تعزيز تدهور البروتين، يمكن أن تؤخر تشكيل النسيج الحبيبي ويعوق الصدمة أو الجرح الجراحية وغيرها من شفاء القرحة.

4، السكرية لها ضد دور هرمون النمو، يمكن للأطفال استخدام على المدى الطويل تمنع نمو العظام وتخليق البروتين، مما يؤثر على النمو والتنمية، يمكن للتطبيق أن يسبب تشوهات الجنين عند النساء الحوامل.

5، والعلاج جلايكورتيكود على المدى الطويل، والأعراض تحت السيطرة، مثل انسحاب تخفيض سريع جدا أو المفاجئ، قد تظهر أعراض الأصلية أو تسوء بسرعة، والمعروفة باسم "ظاهرة الارتداد." كان بعض أي أعراض للمرض، مثل آلام في العضلات، وتصلب العضلات، وآلام المفاصل، ودعا أعراض الانسحاب (أو متلازمة الانسحاب).

وبالإضافة إلى ذلك، استخدام على المدى الطويل من الكورتيزون يمكن أن يسبب ضمور الغدة الكظرية أو اختلال وظيفي، لحث وتفاقم القرحة وحتى يسبب أعراض العصبية والنفسية، يسبب عقبة كبيرة لإعادة تأهيل المرضى.



ترغب في تجنب الآثار الجانبية لهرمون جلبت الكثير

"النظام الصيني نظيفة الأبعاد العلاج" - في الطب الصيني التقليدي هو المفتاح. هذا هو استخدام تنظيف السموم في الدم من المرضى مع العلاج أمراض الكلى بدأت، جملة واحدة ليقول "أربعة زائد سبعة" العلاج، والسماح للالمخدرات لاختراق بسرعة في الكلى، وخلايا إصلاح التالفة، زيادة في الجسم الجهاز المناعي، مما يسمح للمريض يمكن في أقصر وقت ممكن داخل لمعرفة تأثير، واستعادة الصحة!

没有评论:

发表评论

Live Doctor