2014年12月18日星期四

الذين هم عرضة للحصول على أمراض الكلى المتعدد الكيسات

الذين هم عرضة للحصول على أمراض الكلى المتعدد الكيسات
أحد أفراد العائلة الذي كان يعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات. بسبب الكلى المتعدد الكيسات غالبا ما يترافق المرض عن طريق عدد من الكبد تكيس، كيس الكبد والطحال الخراجات، والخراجات البنكرياس، تمدد الأوعية الدموية الدماغية، الأبهر في البطن، وانسدادات وأمراض الجهاز الهضمي الأخرى، وذلك عندما تم العثور على أنفسهم أو أفراد الأسرة لديهم هذا المرض من يحدث أولئك الذين ينبغي إيلاء اهتمام خاص مرض الكلى المتعدد الكيسات.
2 الناس طويلة في بيئات ملوثة من الحياة، أو التعرض للمواد الكيميائية السامة (بما في ذلك إدارة المخدرات كلى) أو شخص الإشعاع؛
3، تغيرات غير طبيعية في العواطف، وخاصة على مدى الاكتئاب على المدى الطويل أو ذعر الناس.
4. نوبات دورية من بيلة دموية أو بروتينية خفيفة (لتكون متباينة والتهاب الكلية) و.
5، إرهاق، بما في ذلك العمل البدني المفرط والعقلي وعدم ممارسة الرياضة البدنية أو الإفراط في ممارسة الشخص غير لائق، والإفراط الأشخاص غرفة العمل.
6، الخصر، وألم في البطن وارتفاع ضغط الدم غير المبررة المحلية أو الفشل الكلوي، وهلم جرا.
نسبة إلى الطب الصيني التقليدي، المستشفى "ثلاثي الأبعاد TCM العلاج المناعي" التقاط ناجحة من الأدوية التقليدية ومسكنات غسيل الكلى، وعيوب التابعة، ولكن لمساعدة المرضى على التخلص من التهديد التي تواجه التكلفة العالية، لتحسين نوعية الحياة، واستمرار من حياتهم. كسر فكرة غسيل الكلى التقليدية، لا يمكن تغيير توقيت توقيت غسيل الكلى غسيل الكلى، والقضاء الفعال، لتجنب المضاعفات. منع بشكل فعال التليف الكلوي، والتصلب، نخر، وظيفة الكلى تعافى تدريجيا، وبالتالي إطالة فترة غسيل الكلى وعدد من غسيل الكلى للمرضى اليوريمي في نهاية المطاف التخلص من غسيل الكلى قد ارسى اساسا متينا.
إذا كنت مهتما في منطقتنا "العلاج المناعي ستيريو من الطب الصيني التقليدي، ويمكن الاتصال الطبيب عبر الإنترنت أو ترك رسالة لي، يا عنوان البريد الإلكتروني هو: ckdstage@hotmail.com. انا مساعد طبيب أمراض الكلى، إذا كان لديك مشاكل في الكلى، كما يمكن الاتصال بي، وأنا وسعيد لتعطيك مساعدة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor