2014年12月22日星期一

أعلى خمسة تمارين لعلاج أمراض الكلى

أعلى خمسة تمارين لعلاج أمراض الكلى
يمكن أن يسبب تلف الكلى وتليف الكلى والكلى الخلايا الكامنة لعلاج أمراض الكلى الذي يجلب بعض الصعوبات، ولكن كل يوم للقيام الرياضية الخمسة التالية، مع العلاج سيلعب النتائج الانتعاش أفضل.

أولا، فرك باطن القدمين كل يوم: بعد كلتا يديه على فرك النخيل، وفرك قدمه اليسرى إلى القلب، في اليد اليمنى فرك له الأيسر القلب القدم، عاجلا أو آجلا، و1، كل منها تحت 300 فرك.

ثانيا، وجعل كل يوم الجمباز بسيطة: من مباراتين مواز عرض الكتفين باستثناء القدمين، أمام البصرية، ذراعيه تدلى بشكل طبيعي، والنخيل الملصقة على كو فنغ، أصابع مفتوحة بشكل طبيعي. كعب التي أثيرت، التنفس المستمر تسع مرات.

2. كعب الهبوط، ويستنشق، القرفصاء ببطء عيني، تدريجيا العودة الى الوراء الأولين، فم النمر على الكاحل. من ناحية قريبة من الأرض، أصعب قليلا لانتزاع قبضة (بمعنى الأشياء هناك استيعاب)، تمتص ما يكفي من الهواء.

3. نستغرق، ارتفع الجسم تدريجيا، تدلى الأيدي والقبضات المشدودة تدريجيا.

4. التنفس، والوقوف الجسم في الاهتمام، وذراعيه خارج تويست، قبضة الأمام والمرفقين تقلص من كلا الجانبين ضعف، ولكن من الصعب على الجسم ورفع كعب، والرافعة للشرج، والتنفس.

ثالثا، هل ممارسة انكماش الشرج كل يوم: الاسترخاء، والتنفس بشكل طبيعي. زفر، لا عمل الشرج، يستنشق للاسترخاء، وكرر حوالي 30 مرات.

الرابع، اليومي تدليك الخصر: اليدين لفرك النخيل من الحرارة، وضعت حتى الخصر في كلا الجانبين، والنخيل على الجلد، وتدليك الخصر إلى أسفل، لانفلونزا الساخن. صباح ومساء، كل منها حوالي 200 القادم.

خمسة، ولعب كل يوم تاي تشي: ممارسة تاي تشي، ويفضل في الصباح الباكر في الهواء الطلق في الحديقة والأشجار والسلوك بجانب الماء.

وبالإضافة إلى ذلك، والطب الصيني يعتقد أن يتم إحضارها باطن معا في بداية ونهاية كل خط الطول، وتوزيع أكثر من 60 نقطة، ومع أجهزة جسم الإنسان، وترتبط مناطق التأثير الجهاز، إذا كنت ترغب في حماية الكلى، أفضل خيار في حوالي 21:00 أقدام، وتأثير أفضل. لأنه في هذه المرة هو تشي الكلى ضعيفة نسبيا ساعة، قدم في هذا الوقت، تمدد الأوعية الدموية، وتساعد الدورة الدموية، وبالتالي تعزيز الدورة الدموية. في نفس الوقت، الكلى يوم من العمل الشاق، وقدم يمكن أن يكون استرخاء تماما والتكيف التام في هذا الوقت، وبالتالي سوف الذي تشعر بالراحة. تطوير هذه العادات كل يوم، وسوف تعزز علاج أمراض الكلى، تلقى معاملة أفضل.

انا مساعد طبيب أمراض الكلى، وإذا كنت مهتما في العلاج الطب الصيني لدينا أو في أمراض الكلى بحاجة الى مساعدة، ويمكن الاتصال بي، يا عنوان البريد الإلكتروني هو: ckdstage@hotmail.com

没有评论:

发表评论

Live Doctor