2014年12月15日星期一

كيف التهاب كبيبات الكلى المزمن السريع هو المعالجة

كيف التهاب كبيبات الكلى المزمن السريع هو المعالجة
"تعال مستشفى الكلى شيجياتشوانغ، لم أكن أعرف هذه المعاملة يجب أن التهاب كبيبات الكلى المزمن، التقليدية والعلاجات الطب الصيني الصغرى، الطب الصيني، وهناك حقا مثل هذا التأثير السحري".
قو يو من شينغتاى (اسم مستعار)، عندما بداية بداية يشعر فقط هناك دائما فترة من الأرق، وبعد أن بدأت العين إلى تضخم. قو يو يشعر مشاكل صغيرة فقط، ولكن دائما سيئة، ثم توجه إلى مستشفى محلي للاختبارات.
"لقد كان للذهاب إلى المستشفى ضغط الدم، وخاصة ارتفاع ضغط الدم قال لي 180/110 الطبيب لأخذ بعض الأدوية لمعرفة ما إذا كان الوضع يتحسن والأرق، وهذا يظهر أن ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الأرق. أنا لم يهتم كثيرا ، مع نقطة بعد المخدرات على ظهره، وهذا هو كل الحق في غضون أيام قليلة. لم أكن أتوقع أسبوع واحد، وأنا لا يزالون يشعرون الأرق، وعيون منتفخة، انتقل إلى مراجعة المستشفى وجدت أن كان ضغط الدم مرتفع جدا "، قو يوي على الرغم من أن هذا الوقت لا تولي اهتماما، ولكن قد أدركوا الأطباء المحليين الخطأ.
جعلت الأطباء ترتيب قو يو فحص البول الروتيني، بروتين البول 3+، تشخيص التهاب كبيبات الكلى المزمن.

"لم أكن أصدق قول الأطباء، والشعور كيف يمكن أن يكون بهذه السهولة التهاب الكلية تصل؟ أشعر بأن هذا المستشفى ليست صعبة بالضرورة، وذهب إلى العديد من المستشفيات الأخرى، فإن النتائج هي نفسها. أعتقد أن هذا هو حقا التهاب كبيبات الكلى المزمن، ولكن لم تشعر مرض خطير، في مستشفى محلي لتلقي العلاج، "قو يو هذا الوقت أو على عقد، يستغرق بضعة أيام لعلاج علاج عقلية.
في البداية، عندما المستشفى المحلي استخدام العلاج الطب الغربي، والعلاج من التهاب كبيبات الكلى المزمن قفزة الوادي، ولكن المرض ليس أدنى تحسن، ولكن ليس هناك تدهور في الوادي الذي هو مجرد قفزة بداية، ثم تلتئم ببطء. ولكن بعد وقت قصير انفجرت كارثة رهيبة في جسده:
"كان هناك وقت كنت فجأة البارد، تدهورت حالة بسرعة وقبل الكرياتينين في حوالي 200-300، التي ارتفعت مباشرة إلى أكثر من ألف، أشعر مؤلمة بشكل خاص. مستشفى لإلقاء نظرة على هذا الوضع، تماما كما قلت، وحتى الآن كان مرتفعا الكرياتينين في الدم الكامل من السموم يجب غسيل الكلى، وغسيل الكلى أي وسيلة أخرى باستثناء "قو يو على الرغم من أن غسيل الكلى هو ليس شيئا جيدا، ولكن لا توجد وسيلة للاستماع فقط إلى الطبيب للقيام غسيل الكلى.
واضاف "بعد ان الطبيب قال لي أن أتمكن من القيام به في هذا القانون غسيل الكلى الحياة، لم تتمكن من التخلص من غسيل الكلى. كنت يائسة جدا، لكنهم يشعرون لا يمكن التوفيق بينها، ثم يتسوق للعثور مع الأقارب، وانها ستمضي على الانترنت للتحقق، وتبحث عن العلاج في المستشفى الفردية. خصوصيات وعموميات لا يعرفون كيفية تشغيل المستشفى، وأنا لا أعرف كم من المال للإنفاق، ولكن تلك المستشفيات نظرة على حالتي، وأنا أعلم فقط لغسيل الكلى. في وقت لاحق I تحقق في الانترنت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وأشعر أنني بحالة جيدة جدا. كنت أفكر، على أي حال قانون غسيل الكلى، ومن ثم يمكن أن تذهب سيئة سيئة؟ أن تحاول ذلك، "قو يو لم أكن أعرف في ذلك الوقت بأنه سوف يولد من جديد في أمراض الكلى شيجياتشوانغ المستشفى.
جاء قو يو بعد مستشفى الكلى في شيجياتشوانغ، شيجياتشوانغ أمراض الكلى أطباء المستشفى والمستشفيات لا يحبون تلك قبل ذلك، وبصرف النظر عن أي شيء آخر قيادة فورا مرضى غسيل الكلى الفاحشة. ولكن باستقبال حافل من القفزة الوادي، والقفز في التفاصيل حول حالة وتاريخ وادي بعد طور الاجتماع خيارات العلاج ادي قفزة الأنسب.
شيجياتشوانغ أطباء المستشفى أمراض الكلى لاعتماد الصغيرة الصينية وادي الطب، والقفز واستخدام شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في الطب الصيني التقليدي لديه أفكار علاجية فريدة من نوعها، والتطبيقات مع الخصائص الفريدة لصياغة المستشفى الفريدة الطب الصيدلانية، مستشفى خصائص فريدة الصينية الطب العلاج العلاج الأفكار من السبب الجذري.
بعد أسبوع من العلاج، وبدأت حالة الوادي للقفز بدأت تحسن كبير في الصحة البدنية للتعافي. تم تفريغها المنزل بعد فترة من العلاج التوحيد، وبعد عدة لاستعراض المستشفى في حالة صحية جيدة، وكانت المؤشرات العادية.

انا مساعد طبيب في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، إذا كان لديك مشاكل في الكلى تحتاج إلى مساعدة، يمكنك الاتصال بالطبيب على الانترنت يمكن أن البريد الإلكتروني لي أيضا، وأستطيع أن أعطي لكم تقديم المشورة المجانية والرد عليك في غضون 48 ساعة، بلدي عنوان البريد الإلكتروني هو: ckdstage@hotmail.com.

没有评论:

发表评论

Live Doctor