2014年12月21日星期日

ولابد أن أفعل الكلوي خزعة إذا كنت تعاني من أمراض الكلى

ولابد أن أفعل الكلوي خزعة إذا كنت تعاني من أمراض الكلى
في الآونة الأخيرة، العديد من الأصدقاء سأل: "؟ أنا فقط وجدت اعتلال الكلية، والآن في المستشفى، سأل الطبيب للقيام خزعة الكلى، ويقول لك أنا لا تفعل في نهاية المطاف."

ما هو خزعة الكلى؟

المعروف أيضا باسم الخزعة خزعة الكلى، وبعبارات بسيطة، هو إزالة جزء من نسيج الكلى مع الصك، التي رسمها قسم علم الأمراض، وتقارير علم الأمراض، بحيث يمكنك تحديد نوع أمراض في الكلى. لذا، فإن الدور الأكبر في تحديد الكلوي نوع النسيجي خزعة، ومريحة للأطباء لتطوير برامج العلاج.

ما هي فوائد خزعة الكلى؟

نسميه عادة "المتلازمة الكلوية"، "التهاب الكلية المزمن"، الخ، هي مفهوم عام جدا ونوع النسيجي معين، تحتاج إلى تحديد خزعة الكلى.

مثل المتلازمة الكلوية، انها مجرد سلسلة من الأعراض السريرية، بشكل جماعي، يمكن التعبير عنها في العديد من أنواع المرضية المتلازمة الكلوية، مثل بعض الكلوية الأولية: الحد الأدنى من التغيير اعتلال الكلية، اعتلال الكلية الغشائي، مسراق التهاب كبيبات الكلى التكاثري، مكتب موقد قطعي الكبيبات، وبعض اعتلال الكلية الثانوي: الذئبة الحمامية الجهازية التهاب الكلية، اعتلال الكلية السكري، ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية وهلم جرا.

هذا النوع المرضي من تحديد خطة العلاج مهم جدا. تخيل، ومرضى اعتلال الكلية الغشائي والحد الأدنى من التغيير المرضى اعتلال الكلية، على الرغم من أن كلا المتلازمة الكلوية، ولكن التركيز من العلاج هو بالتأكيد ليست واحدة، إذا تم استخدام نفس الأدوية، ما العواقب؟

ما هي عيوب خزعة الكلى؟

أكبر عيوب هو الضرر الثانوي إلى الكلى، وكذلك التهابات في المتاعب.

وكان مرض الكلى، قد تعرض للتلف الكلى، في حين أن الجراحة خزعة الكلى، وسوف يسبب مزيدا من الضرر للكلى. الأهم من ذلك، كلما الجراحة، سيكون هناك خطر العدوى، ومرضى الكلى ويخشى أكثر من غيره هو العدوى.

وبالإضافة إلى ذلك، دقة الخزعة الكلوية ليست عالية جدا. الملايين من كليون الكلى، ثقب إزالة سوى جزء صغير، وهذا جزء صغير لا يمكن أن تعكس بدقة الكلى كله، ليس هناك ما يضمن.

بالإضافة إلى خزعة الكلى، فإننا لا نستطيع تحديد نوع مرضي؟ الجواب بالطبع هو لا. نحن الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض هو مستشفى كبير، لدينا معدات التشخيص الأكثر تقدما، مثل:
المستوردة من ألمانيا روش COBAS8000 تحليل الكيمياء الحيوية من وضع نظام المناعة والدم واحد فقط، يمكنك إكمال البيوكيميائية (مثل وظائف الكبد، وظائف الكلى، وفحص القلب والأوعية الدموية، وظائف المناعة، والانزيمات وظيفة القلب، الشوارد) والاختبارات المناعية (وظيفة الغدة الدرقية، والأورام علامات والهرمونات والأمراض المعدية، وأمراض القلب، وغيرها).

بروتينات معينة سيمنز BN II محلل، يمكن من خلال البول المريض، الذي تحليل تكوينها ونوع من البروتين البولية، لأنهم يعرفون مكان ومدى تلف الكلى في المرضى. الفحص المبكر والتقييم فعالية لأمراض الكلى، والتمييز بين الإصابة الكبيبي أو الإصابة الأنبوبية.

تحديد نوع المرضية للعلاج أمراض الكلى أمر مهم، ولكن من خلال الدم، يمكن أن البول تحديد نوع علم الأمراض، والحاجة إلى خزعة الكلى على منخفضة جدا. هناك مثل هذه الأجهزة الراقية، لماذا يجب أن نختار لالكلى لدينا من خزعة الكلى يضر ذلك؟

没有评论:

发表评论

Live Doctor