2014年12月12日星期五

تنبيه لالذئبة الحمامية الجهازية (SLE) المضاعفات

تنبيه لالذئبة الحمامية الجهازية (SLE) المضاعفات
الجواب على هذا السؤال هو نعم. لأنه في مرضى الذئبة الحمامية الجهازية، حوالي نصف المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة السريري، على النحو التالي:
1، التهاب الكلية الضوء: لا أعراض ذات الصلة، مع وظيفة عادية الكلى، بروتينية فقط، أنبوب البول، بيلة دموية مجهرية.
2، المتلازمة الكلوية (اضطراب): عدد كبير من بروتينية، نقص ألبومين الدم، ودرجة عالية من ذمة، ولكن لا تزيد نسبة الكولسترول في الدم، بطء التقدم المرضي.
وأظهر المرضى بدرجات متفاوتة من ذمة، وارتفاع ضغط الدم وبروتينية، والفشل الكلوي مشوهة خلايا الدم الحمراء في البول: 3، التهاب الكلية المزمن.
4، يوريمية: هذا هو نتيجة التهاب الكلية الذئبة هي سبب شائع للوفاة في مرضى. 5، التهاب الكلية الحاد. وذمة الوجه، وقلة البول وارتفاع ضغط الدم عابرة، بروتينية، بيلة دموية واضحة، وخلايا الدم الحمراء يلقي في البول، وآزوتيمية عابرة.
6، البعيدة سمية أنبوبي كلوي: في هذا الوقت تتركز وظيفة البول في الكلى وتنظيم التوازن الحمضي القاعدي اختلال وظيفي.
تنبيه لالذئبة الحمامية الجهازية (SLE) المضاعفات
لماذا الذئبة مرضى التهاب الكلية عرضة لذلك؟ للإجابة على هذا السؤال، أولا وقبل كل من هيكل وظيفة من وظائف الكلى الحديث. إفراز الكلى هي واحدة من أهم أجهزة الجسم. الكلى اليمنى واليسرى، وتقع في وسطه، خلف الصفاق، في الحجم والوزن والعمر والجنس ومختلفة. الكلى من وحدات الكلى، ما يقرب من مجمعات الكبة، وكذلك الكلى الأوعية الدموية الخلالي والأعصاب وغيرها من العناصر. كل الكلى حوالي 1 مليون دولار النيفرون. كل كليون من الكبيبة وكبسولة الكلى، أنبوبي، وما إلى ذلك، في الواقع، كل الكبيبة هي مجموعة الشعرية. هناك حوالي لتر الإنسان معقدة من الدم من خلال الترشيح الكلوي. معدل الترشيح الكبيبي مع الدم، وامتصاص إفراز أنبوبي وظيفة مطرح، وفي نهاية المطاف تشكيل البول تفرز.

الذئبة الحمامية الجهازية هي بسبب الخلل المناعي، لإنتاج مجموعة متنوعة من الأجسام المضادة، وبالتالي تشكيل المركبات المناعية التي يسببها التهاب الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى تلف الأنسجة في أمراض المناعة الذاتية التهابات. وما دام الأمر كذلك، ثم مجموعة يتحملون وطأة الشعرية الكبيبي، وأكد الباحثون: الأجسام المضادة للنواة في مكافحة مزدوجة الأجسام المضادة DNA الذين تقطعت بهم السبل، والحمض النووي الكبيبي تتجمع لتشكل ترسب المعقد المناعي في الشعيرات الدموية الكبيبي، وتفعيل التكامل و الافراج عن كيموكينات جذب العدلات، وهو الوقت الذي العدلات تحبب وإطلاق وسطاء الالتهاب التي تؤدي إلى التهاب كبيبات الكلى. وعلاوة على ذلك، بالإضافة إلى الكبيبات الكلى الوريد الآخرين، وهناك أيضا الاستجابة الالتهابية، والتي شكلت التهاب الكلية كله، سواء الكبيبي أو الأنابيب تتأثر، وتسبب ضررا على وظيفة الكلى في نهاية المطاف.

وعلى الرغم من الذئبة الحمامية التهاب الكلية الذئبة مرض أكثر خطورة، ولكن إذا كان العلاج العدوانية، لا يزال هناك أمل في الشفاء، في العلاج، والطب الغربي هو هرمون استخدامها لإضافة آخر صغير تركيبة الدواء جرعة مناعة، ويمكن الحصول على نتائج جيدة. خصوصا ان الطب الصيني التقليدي تشارك في علاج هذا المرض، من خلال التشخيص والعلاج، وليس فقط لعلاج المرض نفسه، ولكن أيضا ضد أو تقليل الآثار الجانبية للدواء الغربي، لذلك العلاج الذئبة ظهرت توقعات أكثر تفاؤلا.

أنا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في طبيب، مستشفى العلاج لدينا جنبا إلى جنب دمج الطب الصيني والغربي التقليدي جوهر الطب الصيني التقليدي والطب الغربي في علاج أمراض الكلى، وهو ابتكار جديد وفعال لعلاج أمراض الكلى، إذا كان لديك أمراض الكلى تحتاج إلى إجابة، يمكنك ان تعطي لنا الطبيب عبر الإنترنت، كما يمكن الكتابة لي أيضا، يا عنوان البريد الإلكتروني هو: ckdstage@hotmail.com.

没有评论:

发表评论

Live Doctor