2015年7月14日星期二

لا ألم في الساقين يعني هناك أمراض الكلى في الجسم

المرضى: هل الألم في الساقين يعني هناك أمراض الكلى في الجسم؟

الطبيب: لا توجد عوامل كثيرة يمكن أن يؤدي إلى ألم في الساقين، مثل قبض على الباردة، الكثير من التمارين والروماتيزم وarthrophlogosis، كل هذه يمكن أن يؤدي إلى ألم في الساقين. لذلك كان من الأفضل أن يكون اختبار لالمستشفى. طبيبك سوف اقول لكم ما اذا كان هو مرض الكلى. ما هو أكثر من ذلك، عند تشخيص أمراض الكلى في الجسم، ويجب عليك أن تسأل لعلاج آثار في أقرب وقت ممكن. عموما، في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فمن السهل بالنسبة لك لحجز. بمجرد أن يحصل أسوأ من ذلك، فإنه سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لك تحفظ عليهTreatment to Improve Stage 5 CKD Life Expectancy How Does Blood Pollution Therapy Treat Stage 5 CKD

هناك بعض الأعراض الشائعة لأمراض الكلى بالنسبة لك على النحو التالي:

1. البروتين في البول

بروتينية هو علامة على مرض الكلى المزمن (CKD)، والتي يمكن أن تنجم عن مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، والأمراض التي تسبب التهاب في الكلى. بسبب تلف مرشحات الكلى، ويمكن أن البروتينات من الدم يتسرب في البول.

2. الدم في البول

عندما تلف الكلى على محمل الجد، والمرضى من التهاب الكلية المزمن الحصول على مزيد من كمية البول في الليل. ما هو أكثر من ذلك، فإن الثقل النوعي يقلل أيضا. تحت المجهر، ويمكن أن نجد أن ما يقرب من جميع البول من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يحتوي على البروتين. في الرواسب، قد نجد خلايا الدم الحمراء.

3. ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم)

معظم المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يصابون بضغط الدم المرتفع عاجلا أو آجلا. ومن المرجح أن يكون أول أعراض التهاب الكلية المزمن لبعض المرضى بارتفاع ضغط الدم. سيتم رفع ضغط الدم باستمرار. التهاب الكلية المزمن يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى وتجعل الأوعية الدموية تتقلص، وبالتالي زيادة ضغط الدم.Treatment to Improve Stage 5 CKD Life Expectancy How Does Blood Pollution Therapy Treat Stage 5 CKD

4. الإنتفاخ.

عادة، المرضى الذين لديهم المزيد من تورم في جفن عندما يستيقظون في الصباح أو بعد القيام ببعض الألعاب الرياضية. هذه علامات تذكرك الاهتمام على الكلى الخاصة بك.

وقد ساعدت أحدث العلاج المناعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العديد من المرضى يوريمية الاحتياطي في الصين، إذا كان لديك طلب لهذا علاج جديد لأمراض الكلى في المستشفى، يمكنك الدردشة مع خبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor