2015年7月28日星期二

يمكن للمرأة أن تعطي أطفالهم MPGNيمكن للمرأة أن تعطي أطفالهم MPGN

بصفة عامة، وليس هناك أي سبب محدد لMPGN في عالم الطب. عادة، ونحن نعتبر MPGN type1 هو يمكن أن يكون سبب مرض المناعة، ونوع 2 بواسطة الجينات.

P: هل للمرأة تعطي أطفالهم MPGN؟

D: عادة ما يتم تشخيص MPGN لأول مرة في الأطفال ما بين 5 و 15 سنة من العمر، على الرغم من أنه يمكن أن يقدم في أي سن. في حين ذكرت إحدى الدراسات أن الذكور تتأثر أكثر من الإناث في أقل من 3-1 النسبة. يمكن للمرأة أن تعطي أطفالهم؟ ربما هذا هو السؤال الأكثر أمي مع MPGN المعنية أكثر من غيرها. أنا هنا أود أن حصة آرائي معك.

بصفة عامة، وليس هناك أي سبب محدد لMPGN في عالم الطب. عادة، ونحن نعتبر MPGN type1 هو يمكن أن يكون سبب مرض المناعة، ونوع 2 بواسطة الجينات. حتى بالنسبة للنساء الذين لديهم نوع 1 MPGN، يمكن أن يكون لديك طفل جميل.Price for Micro-Chinese Medicine Osmotherapy for Kidney Failure Stem Cell Therapy in 2015 for Patients with Kidney Failure Shijiazhuang Kidney Disease Hospital

 أما بالنسبة للنوع 2 MPGN النساء، كنت قد علاج أفضل MPGN الخاص بك أولا. خلايا الزرع يكون لها آثار جيدة جدا في علاج النوع 2 MPGN. خلايا جديدة وضعت في المرضى الجسم يمكن أن تعمل مثل الخلايا الذاتية في patients'body. لقد ساعد الكثير من النساء شفاء MPGN بنجاح. وقال العديد من الأم لنا أن الآن كان لديهم طفل جميل الآن بعد أن شفي MPGN الخاصة بهم. نأمل أن نتمكن من بذل المزيد من الأشياء لمساعدة النساء لديهن طفل يتمتع بصحة جيدة وجميلة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor