2015年7月2日星期四

يمكن أن مرض الكلى المزمن أكل عشب البحر

يمكن أن مرض الكلى المزمن أكل عشب البحر
يمكن أن مرض الكلى المزمن أكل عشب البحر؟ سطح عشب البحر يحتوي على مسحوق أبيض، والطعم الحلو قليلا، ودعا مانيتول. المانيتول في المحتوى عشب البحر تصل إلى 17٪، مع مدر للبول جيدة، لعلاج الفشل الكلوي، سمية الدواء، وذمة، وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك، يحتوي عشب البحر أيضا على مادة تسمى حمض الألجنيك، وهي مادة في الجسم يجعل الكثير من الملح من الجسم، أمر جيد ليس فقط لمرضى ارتفاع ضغط الدم، لأمراض الكلى أيضا دورا فريدا في الوقاية. الكلى حمية مرض عشب البحر يجب أن تقوم على حالتهم، اتباع نظام غذائي معقول.

اللامينارية Phaeophyta، أنواع الأعشاب البحرية هي قيمة غذائية عالية من الخضار المجفف هكتوغرام عشب البحر يحتوي :. البروتين الخام 8.2 غرام، والدهون 0.1 غرام، 57 غراما من السكر، والألياف الخام 9.8 غرام، الملح 12.9 غرام، 2.25 غرام من الكالسيوم، والحديد، 0.15 ز، وكاروتين 0.57 ملغ من الثيامين (فيتامين B1) 0.69 ملغ من فيتامين بي (فيتامين B2) 0.36 ملغ، 16 ملغ النياسين، ويمكن إرسال 262 سعرة حرارية الجافة. وبالمقارنة مع السبانخ، والاغتصاب، بالإضافة إلى فيتامين C، البروتين الخام، السكر والكالسيوم، وكانت مستويات الحديد أعلى عدة مرات، عدة مرات.

عشب البحر هو كمية اليود عال من الأعشاب البحرية. زراعة عشب البحر اليود في عام 3-5٪ 0، بقدر 7-10 الفيضانات. تقطير الناجمة عن اليود وحمض الألجنيك، وتستخدم على نطاق واسع في الأدوية والمواد الغذائية والصناعات الكيميائية. اليود هو عنصر أساسي من جسم الإنسان، يمكن أن نقص اليود يعاني من تورم الغدة الدرقية خط، وتناول عشب البحر يمكن منع المرض. ويمكن منع تصلب الشرايين، ويقلل من تراكم الكوليسترول والدهون. ويمكن أقل من ذلك بكثير الكولسترول. أكل تناول عشب البحر اليود يمكن أن تزيد من زيادة كبيرة في . امتصاص الكالسيوم، وبالتالي، والفشل الكلوي وأمراض الكلى أخرى قد تكون مناسبة لتناول المزيد من الأعشاب البحرية ولكن البوتاسيوم أو مصل عالية الفوسفور في المرضى تجنب تناول الطعام؛ بسبب نسبة عالية من البروتين البروتين المحتوى متلازمة لها الكلوية، مرضى محاولة للسيطرة على فقدان جدا الكثير الاستهلاك.

عشب البحر ملح الصوديوم حمض الألجنيك ديه سرطان الدم وآلام العظام دور الوقاية من الأمراض؛ .. أيضا تأثير لوقف نزيف الدم في النزيف الشرياني، قد يقلل من امتصاص عن طريق الفم من السترونتيوم 90 المشعة في الجينات الصوديوم وارتفاع ضغط الدم الأمعاء تأثير عشب البحر النشا قد قلل من دور الدهون في. السنوات الأخيرة، كما وجدت أن مستخلص الأعشاب البحرية له تأثير مضاد للسرطان - علاج مانيتول الفشل الكلوي الحاد، وذمة الدماغ، B التهاب الدماغ، والزرق الحاد صالحة الطحال نقص أكل أقل ..

من خلال الوصف أعلاه، يمكننا أن نفهم المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يمكن تناول عشب البحر، ويجب أن يكون وفقا لنظامهم الغذائي السليم، وتطوير عادات الأكل الجيدة، والعمل والحياة الأفضل، السعادة في الحياة هي فرضية الجسم السليم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor