2015年7月7日星期二

العلاج المناعي تقديم أمل جديد لمرضى أمراض الكلى

البحث المناعي هو واحد من أهم الموضوعات المثيرة للجدل وسواء كان ذلك في جبهات الطبية والأخلاقية أو السياسية. ومع ذلك، فإن الأبحاث على الخلايا الجذعية يسير بسرعة دون توقف، وتوفر هذه الأبحاث آمالا جديدة لمرض الكلى.

عموما، هناك نوعان من العلاج بالخلايا الجذعية على أساس أصلهم: العلاج بالخلايا الجذعية للبالغين (ASCS) والعلاج بالخلايا الجذعية (المجالس الاقتصادية والاجتماعية). كلا النوعين مهمة في توفير أمل جديد لمرض الكلى.A New Treatment for CKD Patients to Avoid Dialysis and Kidney Transplant: Immunotherapy Shijiazhuang Kidney Disease Hospital Immunotherapy for Kidney Failure

ASCS VS. المجالس الاقتصادية والاجتماعية

وقد أجرى الباحثون دراسات لمعرفة ما إذا كان العلاج بالخلايا الجذعية الموجودة في جسم البالغين لديهم نفس القدرة ووعد تلك الموجودة في الأجنة. ووجد الباحثون أن EMCS لديها إمكانات أكبر لعلاج أو علاج مجموعة واسعة من الأمراض، في حين تظهر ASCS إلى أن تكون أقل تنوعا.

المجالس الاقتصادية والاجتماعية قد تتطور إلى تقريبا كل نوع من الخلايا الموجودة في الجسم. ومع ذلك، قد ASCS تتطور إلى أنواع الخلايا محدودة. يمكن تقسيم المجالس الاقتصادية والاجتماعية إلى أجل غير مسمى عندما يتم وضعها في صحن الثقافة في حين ASCS قد لا تكون فعالة جدا، والتي بالتالي الحد من قدرتها على تشكيل أنواع جديدة من الخلايا.

لذلك تدعو العلماء أن كلا من الأبحاث على ASCS والمجالس الاقتصادية والاجتماعية يجب أن تستمر لأنها على حد سواء عرض أملا جديدا في علاج الأمراض الخطيرة بما في ذلك أمراض الكلى.A New Treatment for CKD Patients to Avoid Dialysis and Kidney Transplant: Immunotherapy Shijiazhuang Kidney Disease Hospital Immunotherapy for Kidney Failure

العلاج بالخلايا الجذعية علاج أمراض الكلى

في عام 2001، اكتشف العلماء أن خلايا في الكوسا العظام يمكن أن يتحول إلى الأنسجة، والتي يمكن أن تساعد في علاج الفشل الكلوي من جانب بعض الأسباب، علاوة على ذلك، وجدوا أن خلايا نخاع العظام تحولت حقا إلى أنسجة الكلى.

العلاج بالخلايا الجذعية في النخاع الشوكي للمرضى والمزايا مقارنة مع أولئك من أصول أخرى. على سبيل المثال، لديهم أقل بكثير مضاعفات أو ردود افعال رافضة عندما يتم زرع الخلايا الجذعية.

التقدم في تكنولوجيا الخلايا الجذعية وهندسة الأنسجة على وعود كبيرة لأمراض الكلى التجديدي. و، وقد أثبتت الدراسات فوائد في علاج التهاب الحويضة والكلية، والتي هي واحدة من الأسباب الرئيسية لنهاية المرحلة الكلوي مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة).A New Treatment for CKD Patients to Avoid Dialysis and Kidney Transplant: Immunotherapy Shijiazhuang Kidney Disease Hospital Immunotherapy for Kidney Failure

الى جانب ذلك، وقد أثبتت تقنيات الخلايا الجذعية تطبيقها في الحيوانات خاصة في الفئران لأمراض الكلى مستقبل واعد. لذلك لدينا سبب وجيه كافية للاعتقاد بحوث الخلايا الجذعية يمكن أن توفر أيضا آمالا جديدة لأمراض الكلى عند الإنسان.

没有评论:

发表评论

Live Doctor