2015年7月31日星期五

ثمار جيدة لمرضى ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية

ثمار جيدة لمرضى ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية
كما مرضى ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، والسيطرة على نسبة السكر في الدم يلعب دورا هاما في إبطاء التقدم من ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. بعض الفاكهة هو جيد بالنسبة لك للسيطرة على ارتفاع السكر في الدم للمرضى، إذا كان لديك بعض الأصدقاء أو الأقارب يكون ارتفاع ضغط الدم، يرجى الاحتفاظ هذه الثمار في الاعتبار.

تفاحة

ونحن نعلم جميعا أن والتفاح غني السلفيت، والتي يمكن أن يتحد مع الصوديوم في الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، والتفاح لديها وظائف واضحة في خفض مستويات السكر في الدم وتجنب الكوليسترول في الدم.

بطيخ

في الصيف، البطيخ هو الفاكهة نوع شائع جدا في حياتنا اليومية. وهنا أود أن أذكر مرضى ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية أن البطيخ له آثار جيدة جدا في علاج ارتفاع ضغط الدم والبطيخ غني VA، B، C والبروتين والجلوكوز، الفركتوز، الانفرتيز، وحمض الجلوتاميك، حمض البطيخ، أرجينين، وحامض الماليك، الصباغ الطماطم، وحمض الفوسفوريك، والكالسيوم، والحديد، والألياف الخام وهلم جرا.Stem Cell Therapy in 2015 for Patients with Kidney Failure

موز

الموز غني بالبوتاسيوم. لمرضى ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، ومعظمهم من يعانون من انخفاض البوتاسيوم. واحد الموز يوميا يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية يلبي حاجة البوتاسيوم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor