2015年7月27日星期一

يمكن أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن لديهم حياة جنسية

كثير من الناس تريد أن تعرف ما إذا كان المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يمكن أن يكون لها حياة جنسية أم لا. ذلك يعتمد على الظروف الصحية الخاصة بك ودرجة أمراض الكلى الخاصة بك.

P: هل يستطيع الناس مع التهاب الكلية المزمن ممارسة الجنس؟

D: كثير من الناس تريد أن تعرف ما إذا كان المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يمكن أن يكون لها حياة جنسية أم لا. ذلك يعتمد على الظروف الصحية الخاصة بك ودرجة أمراض الكلى الخاصة بك.End Stage Renal Disease Secondary to Chronic Glomerulonephritis Alternative Medicines for Glomerulonephritis Shijiazhuang Kidney Disease Hospital

1 ضبط النفس الجنسي بغض النظر عن مدى المرض، ويطلب من المرضى التهاب الكلية المزمن. وكنت أفضل عدم ممارسة الجنس وذلك لتجنب تفاقم التهاب الكلية المزمن.

2 إذا كنت قد تعرضت في نهاية مرحلة من التهاب الكلية المزمن، تحتاج إلى منع الحياة الجنسية على الرغم من أنك في حالة مستقرة. قد يكون هذا المرض المناسب حسب الجنس. ما هو أكثر من ذلك، فإن الاندماج يقلل من ضغط الدم في كل مرة عندما يكون المرضى المزمنين الحياة الجنسية.

ومن الأفضل نفذت 3 أقل من الدواء أثناء ممارسة الجنس، خلال العلاج من تعاطي المخدرات يمكن أن تؤثر على نوعية الحياة، خاصة إذا أخذ في بريدنيزون وبعض الأدوية الخافضة للضغط.

4 إيلاء اهتمام خاص بالنظافة الشخصية. مرضى التهاب الكلية المزمن وأزواجهم بحاجة إلى الاهتمام بالنظافة الجنسية، يجب أن تكون الأعضاء التناسلية نظيفة قبل وبعد الجماع لمنع عدوى المسالك البولية مما يؤدي إلى التفاقم.

جميع في كل شيء، وجود حياة جنسية هو ضررا كبيرا للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن. ذلك يعتمد على الظروف الخاصة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor