2015年7月4日星期六

كيفية إدارة الانتكاس متلازمة الكلوية

كيفية إدارة الانتكاس متلازمة الكلوية
العلاج المذكور المتلازمة الكلوية، أول رد فعل من كثير من الناس هو هذا :. مع هرمون الواقع، أصبح استخدام العلاج الهرموني متلازمة الكلوية ظاهرة شائعة جدا، وجميع المستشفيات تقوم به تقريبا، ولكن السؤال هو: إذا كان العلاج الهرموني ، كيف تعمل؟

هذا العام السيدة البالغة من العمر 34 عاما وو اجه مشاكل من هذا القبيل. وفي يناير كانون الثاني عندما تم الكشف عنه اعتلال الكلية، لأول مرة في مستشفى محلي، وبعد ذلك إلى مستشفى شنتشن جامعة بكين، وذلك باستخدام أقراص بريدنيزون، ولكن فقط حرق تخفيض ذمة، وبروتين البول له تم الحفاظ على 2 + أكثر من ذلك. كما قام خلال خزعة الكلى، ولكن فقط على "التفكير" الحد الأدنى من المرض التغيير الكبيبي. هل خزعة الكلى لا يمكن أن يكون متأكدا في النهاية ما هو المرض كان وو جي من الطب الغربي؟ الشكوك.

جاء السيدة وو الى مستشفى بلدي الكلى شيجياتشوانغ الأمراض انها وصلت 4+ بروتين البول والبول في الدم غامض يكون 2+. الاختيارات هي سبب بسيط، "لأنني سمعت هذا هو استخدام الطب الصيني والطب الغربي على أي حال، للدي لا يعمل، كنت أريد أن أحاول الطب الصيني التقليدي ".

لماذا لا يعمل الطب الغربي؟

لأن الدور الرئيسي للهرمونات هو قمع الاستجابة المناعية، حتى تتمكن من الاستمرار في منع تلف الكلى على نحو فعال من الاستجابة المناعية. ولكن المشكلة هي أن الفشل الكلوي ليست مجرد قضية الاستجابة المناعية، ولكن أيضا تمنع رد فعل لا يعني أن تحسين وظائف الكلى - وهذا هو السبب وو جي قبل العلاج غير فعال.

ونحن أيضا استخدام هذا الهرمون، ولكن نستخدم الهرمونات، تماما كما العقاقير التي تقمع الاستجابة المناعية، بدلا من العلاج بالعقاقير ملتهبة من مرض في الكلى. حقا تحسين دوران الأوعية الدقيقة الكلوي، والانتعاش من نهج وظيفة الكلى هو الطب الصيني، والتي نسميها "الدم نظيفة علاج السم. "

بعد أسبوعين، وحصلت وو جي مراجعة التحاليل المخبرية، بروتين البول وصولا الى ±، كان البول في الدم غامض سلبي. وإن لم يكن سلبيا تماما، لكنها كانت في غاية السعادة، بسبب معاملته السابقة، ليست أقل من 2+ والآن فهمت: العلاج الشامل الكلوي، والمخدرات ليست سيئة، لكنها لم تستبعد على!

没有评论:

发表评论

Live Doctor