2015年7月16日星期四

وقف أبحاث زرع الخلايا في علاج مرض السكري

وقف أبحاث زرع الخلايا في علاج مرض السكري
على مدى عقود من الزمن حرص العلماء على البحث عن وسائل لتحل محل الخلايا المفرزة للأنسولين في البنكرياس التي يتم تدميرها من قبل النظام المناعي المريض. الآن، تحولت الباحثون اهتمامهم إلى الخلايا الجذعية البالغة التي تبدو وكأنها السلائف إلى جزيرة الخلايا والخلايا الجذعية الجنينية التي تنتج الانسولين.

ما هي الخلايا الجذعية؟ الخلايا الجذعية هي خلايا تأهل مع العديد من الخصائص:

◆ الخلايا الجذعية هي قادرة على التجديد الذاتي، وهو ما يعني خلية يمكن تقسيم وإنتاج المزيد من الخلايا دون حد ذاته يصبح نوعا مختلفا من الخلايا.

◆ أنها يمكن أن تفرق في خلايا متخصصة، وعادة من خلال تقسيم غير المتماثلة التي تنتج في الخلية الأم وخلية ابنة التي بدأت في الطريق متعددة المراحل لتصبح خلية نسيجيا أو جهاز معين.Stem Cell Therapy for End Stage Renal Disease Shijiazhuang Kidney Disease Hospital Stem Cell Therapy for Kidney Failure

◆ لا specialized- وهي بعبارة أخرى، فإنها لا يمكن تنفيذ عمليات محددة لنوع معين من النسيج أو العضو، مثل ضخ الدم من خلال الشريان أو تشكيل الهياكل العظمية.

الخلايا الجذعية الجنينية:

الخلايا الجذعية الجنينية تأتي من فائض المخصبة البيض التي يتم التخلص منها في عيادات الخصوبة في المختبر. ويعتقد الباحثون أن الخلايا الجذعية الجنينية، والتي يمكن تكرار أنفسهم بلا حدود، يمكن أن تستخدم لزراعة الأنسجة الجديدة التي ستصبح "الحلقة المفقودة" هناك حاجة لعلاج بعض الأمراض والحالات المرضية الأكثر إضعافا في العالم، بما في ذلك مرض السكري. بسبب قضية الأخلاق، ويقتصر التطبيق السريري من الخلايا الجذعية الجنينية.

الخلايا الجذعية للبالغين

الخلايا الجذعية البالغة هي الأسلاف متعددة القدرات مثل الخلايا الجذعية المكونة للدم التي يتم الاحتفاظ بها طوال حياته، ويمكن أن تستخلص من نخاع العظام وعدد من المنافذ المتخصصة الأخرى داخل الجسم.Stem Cell Therapy for End Stage Renal Disease Shijiazhuang Kidney Disease Hospital Stem Cell Therapy for Kidney Failure

الآثار العلاجية للخلايا الجذعية في مرض السكري:

◆ تجديد خلايا بيتا: هو إمكانية استخدام أكثر من المعروف جيدا للخلايا الجذعية في مجال علاج مرض السكري. مرضى السكري أنفسهم ليس لديها خلايا بيتا العمل. ويفضل زرع الخلايا الجذعية بدلا من إفراز الأنسولين الخارجية. بهذه الطريقة يمكن للمرضى الحصول على بعيدا عن هذه مضاعفات السكري كما العمى والفشل الكلوي وأمراض القلب والسكتة الدماغية، والاعتلال العصبي وبتر الأطراف.

◆ التئام الجروح: بالإضافة إلى علاج مرض السكري في حد ذاته، وقف يجري تطبيقها الخلايا لعلاج بعض المضاعفات المرتبطة بداء السكري. عدة أنواع من الخلايا الجذعية البالغة، بما في ذلك الخلايا الجذعية الوسيطة، والأسلاف متعدد القدرات التي العائد الخلايا التي تشكل العظام، والدهون، والغضاريف، والأنسجة الأخرى ذات الصلة، وقد وجد أن يكون ملحوظا في الجروح التئام الجروح، وتحفيز نمو الأنسجة وتجديدها من الامراض مثل قرحة القدم السكري.Stem Cell Therapy for End Stage Renal Disease Shijiazhuang Kidney Disease Hospital Stem Cell Therapy for Kidney Failure

◆ Immunoprivileging: وقف الاستيعاب الخلايا وعلاج الإصابات، لم يكن لديك للبقاء على السطح. واحدة من الأشياء التي لا تصدق حول الخلايا الجذعية الوسيطة هو أنه، عند حقنه في كائن حي، وسوف تتحرك نحو المواقع الأشد احتياجا. وبالتالي، إذا تم تشخيص المريض مؤخرا داء السكري، وحصانتهم هو عملية مهاجمة خلايا بيتا، قد الخلايا الجذعية التي غرست بشكل طبيعي أكثر نحو التهاب الموقع البنكرياس. مرة واحدة هناك، وسوف تعمل الخلايا الجذعية في قدرتها الشفاء الطبيعية، ومنع الجريمة المناعة، وخلق بيئة immunopriveleged حول الخلايا بيتا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor