2015年7月26日星期日

علاج لالتهاب كبيبات الكلى الغشائي

والكثير منا لم يسمع عن مرض التهاب كبيبات الكلى الغشائي، لذلك لا يمكننا معتادا على علاجات لهذا المرض. أعطت خبراء لنا الإجابة في ما يلي.

غشائي التهاب كبيبات الكلى هو عرض من أحد أنواع المرضية في متلازمة الكلوية. يتميز هذا المرض عن طريق كتلة مجمع المناعي في الكبيبة، لذلك فإنه يشير أيضا إلى سلسلة من الأمراض كبيبي.

غشائي التهاب كبيبات الكلى في البالغين هو في معظم الأحيان مجهولة، تعد نحو 75 في المئة من جميع الحالات، ويتسبب هذا المرض من قبل الكثير من الأسباب، مثل المخدرات، والالتهابات، والأدوية، الذئبة الحمامية الجهازية، والأورام الخبيثة، والتهاب الكبد B وC العدوى الفيروسية ، الخ Lifespan of Diffuse Membranous Glomerulonephritis Patients Stem Cell Therapy cost in Shijiazhuang Kidney Disease Hospital Why Do Foreign Patients Come to Shijiazhuang Kidney Disease Hospital

غشائي التهاب كبيبات الكلى يمكن أن يكون أعراض واضحة ومضاعفات، على سبيل المثال، والمرضى قد ترى تسرب البروتين في البول، ومتلازمة الالتهاب الكلوي بما في ذلك وذمة أو تورم في أجزاء من الوجه واليدين أو القدمين، وارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تتطور، أو حتى الكلى فشل قد تحدث، الخ

حتى المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الغشائي ينبغي أن المعالجة الفعالة. وينبغي أن يركز العلاج على المضاعفات وكذلك الأسباب الكامنة وراءها.

إذا المرضى الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم، وينبغي على خفض ضغط الدم لديهم. وبالمثل، إذا كانوا يعانون من ارتفاع الكوليسترول في الدم، كما انها تحتاج الى خفض مستوى الكوليسترول في الدم. أما بالنسبة لأولئك الأمراض الثانوية من التهاب كبيبات الكلى الغشائي، ينبغي أن المرضى الذين محاولة لمعالجة الأسباب الكامنة أو أسباب.

ما أكثر من ذلك، بعد تحليل مفصل لالتهاب كبيبات الكلى الغشائي، وجدنا أن ما إذا كان هذا المرض الابتدائي أو الثانوي، ينجم أساسا من قبل المرضى ضعيفة أو شاذة syImmunotherapys في مأمن.  Lifespan of Diffuse Membranous Glomerulonephritis Patients Stem Cell Therapy cost in Shijiazhuang Kidney Disease Hospital Why Do Foreign Patients Come to Shijiazhuang Kidney Disease Hospital

وبناء على هذا المفهوم، يقترح المستشفى العلاج الجديد على أساس علم الخلايا والمناعة. ويسمى هذا العلاج الجديد العلاج بالخلايا الجذعية.

ويخلص المناعي مجموعة متنوعة من التقنيات التي تنطوي في الطب الغربي فضلا عن الطب الصيني، من بينها، الصغرى، الطب الصيني دورا حيويا في القضاء على المركبات المناعية وكذلك في إصلاح الكلى. إذا كنت مهتما التشاور معنا لأكثر من ذلك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor