2015年10月3日星期六

ما هو مرض الكلي" السكري وعلامات

أمراض الكلي الناتجة عن مرض السكري يسمى "حدوث السكري" في عيادة. هذه المادةسوف أقول لكم كيف يؤدي مرض السكري مرض الكلي وما العلامات المبكرة لأمراض الكليفي المرضى الذين يعانون من مرض السكري. كيف يؤدي مرض السكري د الكلي
أمراض الكلي الناتجة عن مرض السكري يسمى "حدوث السكري" في عيادة. هذه المادةسوف أقول لكم كيف يؤدي مرض السكري مرض الكلي وما العلامات المبكرة لأمراض الكليفي المرضى الذين يعانون من مرض السكري.
كيف يؤدي مرض السكري مرض الكلي؟
عادة ما يحدث مرض الكلي عشر سنوات بعد حدوث مرض السكري. ومع ذلك، ليس كل الذين يعانون من مرض السكري سوف يعانون من أمراض الكلي. ووفقا للدراسات السريرية، اتضح أنمرض الكلي يمكن أن يكون سببها مرض السكري من خلال ما يلي عدة تغيرات باثولوجية.
أولاً، ارتفاع نسبة السكر في الدم يجعل glomeruli تبقى في حالة الترشيح عالية، مما يجعلضغط الدم في زيادة حائط الشعرية. يوسع هذا المحطة خلايا mesangial وإسقاط الخلاياالظهارية أخيرا قبالة الغشاء باسيلار. كما خارج الغشاء باسيلار إسقاط الخلايا الظهارية أكثرفأكثر، وأخيراً، تلف غشاء الترشيح الكبيبي.
وثانيا، مع زيادة الضغط، يتم تصفية بروتين أكثر وأكثر خارج وإيداع في منطقة ميسانجيوموالغشاء باسيلار، الأمر الذي يؤدي إلى انتشار مصفوفة. سوف يسبب انتشار مصفوفةglomerulosclerosis منتشر و glomerulosclerosis عقيدية.
أعراض إعتلال الكلي السكّري ، المضاعفات ، العلامات الجسم
زيادة حجم الكلي عند مرضي إعتلال الكلية السكري
إنخفاض نسبة السكر عند مرضي السكري ، هل هذا خطر
هل ألم في الظهر يؤدي إلي ارتفاع السكري
ما هي العلامات المبكرة لأمراض الكلي في المرضى الذين يعانون من مرض السكري؟
وسيكون الجميع لا يعاني من مرض السكري مرض الكلي. لبعض مرضى السكر الذينيتحكمون مستوى السكر في الدم جيد جداً، كما أنهم قد يعانون من أمراض الكلي. ومع ذلك،لبعض الآخرين الذين لديهم عنصر تحكم سيئة عن السكر في الدم قد لا تعاني من أمراضالكلي في حياتهم كلها. هذا الشرط ناجم عن تجميع الأسرة لمرض السكري. ومع ذلك،حتى لو كان يمكن أن لا تسبب أمراض الكلي، مع المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم، قديكون سبب مضاعفات خطيرة أخرى. ولذلك، جلب الدم السكر تحت السيطرة بنشاط ضروريجداً.
عند ظهور أمراض الكلي بمرض السكري، وسوف تحدث الأعراض التالية.
* هو البول مزبد من الأعراض فقط في مرحلة مبكرة من أمراض الكلي الناتجة عن مرض السكري.
* تورم (وذمة) يظهر فقط في بعض الناس مع أمراض الكلي الناتجة عن مرض السكري.
* ارتفاع ضغط الدم أكثر شيوعاً بين الناس مع مرض الكلي الناجم عن النوع الثاني منالسكري من الذي يسببه نوع مرض السكري وأنا.
* فقر الدم في الأشخاص المصابين بمرض الكلي نتج عن داء السكري وعادة ما لا يمكن أنيعفي من خلال العلاج بالحديد.

* وظيفة الكلي الشاذ هو أعراض مرض كلوي خطير.

没有评论:

发表评论

Live Doctor