2015年8月1日星期六

يمكن لل30 عاما أنثى مع إعتلال Nephroapthy تلد الطفل

يمكن لل30 عاما أنثى مع إعتلال Nephroapthy تلد الطفل
المريض: أنا امرأة 30 عاما مع ايغا، أريد أن أسأل يمكن أن لدي طفل؟

الطبيب: أنا سعيد للإجابة على أسئلتكم. أنا أفهم تماما حالتك المزاجية من كونها أما. والآن اسمحوا لي أن أقدم لكم شرحا عن أسئلتك.

منذ عام 1999، جنبا إلى جنب مع تطبيق الهرمون وسيكلوفوسفاميد في علاج ايغا، بالإضافة إلى مع أثر إيجابي في حماية وظائف الكلى عن طريق الطب الصيني التقليدي، واحتمال لعلاج ايغا هو جيد جدا. و، وقد اقترح مسألة ما إذا كان المرضى النساء ايغا يمكن أن تلد طفلا.

وقد بذلت استنتاجات أنه إذا توقفت المرضى النساء ايغا استخدام الأدوية لمدة ثلاث سنوات، وايغا ليس في مرحلة نشطة مع تختفي أعراض المرض، مثل بروتين البول، اسطوانة البولية، وغيرها، وعلاوة على ذلك، فإن النساء المرضى لا تأخذ الأدوية عندما تكون في فترة الحمل، فإنها يمكن أن تنظر في الحصول على الحوامل وتسليم الطفل، ولكن، وبطبيعة الحال العام الحمل والولادة يجب فحص كامل من قبل الطبيب.

عموما، إذا كان المرضى النساء ايغا لديهم ضغط دم طبيعي ولها وظيفة الكلى أمر طبيعي، ثم هي مناسبة للحمل. على العكس من ذلك، فإن النساء ليست مناسبة للحصول على الحوامل.

没有评论:

发表评论

Live Doctor