2016年1月9日星期六

طريقتان لخفض الكرياتين 1.7 لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى

ما ينبغي القيام به الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى عند مستوى الكرياتين منها
هو 1.7؟ مستوى الكرياتين هو 1.7 يعني أن هناك أضرارا خطيرة في الكلى المرضى FSGS. علاجات سريعة وفعالة هي أفضل الطرق لحل هذه المشكلة.
مستوى الكرياتينين هو منتجات الأيض من الكرياتين في العضلات. كل 20g من العضلات يمكن ايض 1mg الكرياتينين، والذي مرشح أساسا من الكبيبة (أ الجزء الرئيسي من الكلى) وطرده من الجسم. المستويات العادية من الكرياتينين في الدم ما يقرب من 0،6-1،2 ملليغرام (ملغم) لكل ديسيلتر (دل) في الذكور البالغين و0،5-1،1 ملليغرام لكل ديسيلتر في الإناث البالغات.
هناك بعض الطرق لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى لخفض الكرياتين 1.7
1. الأدوية الهرمونية وغسيل الكلى
لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى الذين يعانون من الكرياتين 1.8، عادة، وسوف تختار الهرمونات وغسيل الكلى لتجنب أعراض المرض. وتستخدم الأدوية هرمون فقط للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم، والقضاء على الالتهاب وتؤخر تطور المضاعفات. غسيل الكلى يساعد السموم مرشح من الدم، وبالتالي فإنه يجعل المرضى يشعرون بتحسن. في الواقع، لم يستطع أي منهما يمكن إصلاح الخلايا أضرار في الكلى لدينا.
2. حمية
الأحماض الأمينية أرجينين الأطعمة
وينبغي تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية في أرجينين من الأحماض الأمينية عند محاولة خفض مستويات الكرياتين في الجسم. أرجينين يساعد جسمك منتجات الكرياتين وكذلك النيتروجين. بعض الأطعمة لتجنب التي هي غنية في أرجينين من الأحماض الأمينية هي الشوكولاته واللوز والبيرة والجيلاتين. وبالإضافة إلى هذه الأطعمة، وبعض الخضروات مثل البازلاء وبعض الحبوب والحبوب مثل كاشي الحبوب الكاملة هي أيضا عالية في أرجينين. إذا كان نظامك الغذائي يعتمد اعتمادا كبيرا على هذه الأغذية، في محاولة لتكملة أنواع مختلفة من الحلويات والمكسرات مثل الكاجو أو الكوكيز السكر التي لا تصل في أرجينين.
المواد الغذائية الغنية بالبروتين
فمن المهم أن هذه اللحوم يتم تخفيض أو محدودة في النظام الغذائي الخاص بك لمساعدتك على تحسين مستويات الكرياتين الخاص بك. وبينما تزيد مصادر البروتين الذى يحتوى على اللحوم مستويات الكرياتين والبروتينات مثل التوفو والأرز والفول لا تحتوي على الكثير من الكرياتين وسوف لا تزال توفر لك مع مستويات كافية من البروتين. بالإضافة إلى اللحوم، وتناول كميات كبيرة من منتجات الألبان أيضا زيادة الكرياتين لمستويات غير آمنة. ونتيجة لذلك، سوف تجنب الجبن والحليب وغيرها من المنتجات القائمة على الألبان تساعدك على الحفاظ على كمية من الكرياتين في الجسم في مستوى آمن.
الأحماض الأمينية جليكاين أغذية
إذا كنت تبحث لخفض مستويات الكرياتين في الجسم، فمن المهم أن تجنب الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الأمينية الجلايسين. بعض الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية من الجلايسين وبياض البيض، والأعشاب البحرية، spriulina وبذور السمسم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين مثل الدجاج أو السمك تحتوي أيضا على مستويات عالية من الجلايسين.

الكرياتين 1.7 من الصعب حجز لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المريض يحتاج تسأل عن العلاج الفعال، على سبيل المثال، العلاج بالخلايا الجذعية. مزيد من التفاصيل، يرجى استشارة خبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor