2016年1月9日星期六

التشخيص والعلاج لهينوك شونلاين التهاب الكلية

التشخيص لهينوك شونلاين التهاب الكلية
1. هينوك شونلاين التهاب الكلية تحدث دائما بعد حصلت على المرضى هينوك شونلاين. وبصفة عامة، فإن فرفرية هينوخ شونلاين تتكرر عدة مرات بعد كنت حصلت عليه. وسوف يؤدي إلى بعض الأمراض في المعدة أو غيرها من الأجهزة.
2. هناك اختلافات كبيرة بين أعراض هينوك شونلاين التهاب الكلية، وأعراض شائعة تحدث على الجلد، والجهاز الهضمي، في المفاصل. في المرحلة المبكرة من التهاب الكلية فرفرية شونلاين، ونحن عادة جدت البول في الدم، بروتين البول في المرضى. تورم وارتفاع ضغط الدم هو دائما يعني أنك حصلت على الضوء أو متوسطة هينوك شونلاين التهاب الكلية
علاجات لهينوك شونلاين التهاب الكلية
1. تحتاج إلى راحة جيدة عندما كنت في المرحلة الحادة من التهاب الكلية فرفرية شونلاين. وتحتاج أيضا أن نسأل عن الأسباب التي حصلت هينوك شونلاين التهاب الكلية وكيفية تجنب ذلك في وقت لاحق.
2. تشنج يمكن أن تساعد بعض المرضى الذين يعانون من هينوك شونلاين التهاب الكلية. يحتاج المرضى أيضا إلى نقل الدم عندما يكون ذلك ضروريا.
3. هرمون قشرة الكظر يمكن الافراج عن أعراض وآلام في المعدة أو في المفاصل. ولكنه ليس له أي آثار في الكلى
4. العلاج مناعة يمكن أن تساعدك على علاج بك هينوك شونلاين التهاب الكلية عند المرضى الذين لديهم نفس الأعراض كما المتلازمات الكلوية

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج الأكثر فعالية لهينوك شونلاين التهاب الكلية هي الخلايا الجذعية، وهو العلاج الأكثر فعالية لهينوك شونلاين التهاب الكلية. كما المناعي هو أحدث علاج لهينوك شونلاين التهاب الكلية، واستمع لذلك هناك فقط عدد قليل من المرضى منهم. لذلك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج بالخلايا الجذعية في علاج هينوخ شونلاين التهاب الكلية. سأكتب بعض مزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا الجذعية في علاج هينوخ شونلاين التهاب الكلية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الخلايا الجذعية، يرجى التحدث مع الخبراء على الخط مجانا، وسوف تعطيك يعرض بوضوح.

没有评论:

发表评论

Live Doctor