2016年1月6日星期三

العلاج بالخلايا الجذعية لمرضى FSGS مع GFR 15 مل / دقيقة

ميزة واضحة من العلاج بالخلايا الجذعية لمرضى FSGS مع GFR 15 مل / دقيقة ليست عملية
جراحية أو تسبب معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. ما هو أكثر من ذلك، الجذعية لا يكون العلاج بالخلايا الآثار الجانبية
GFR هو مؤشر مهم لتعكس وظيفة الكلى الخاصة بك. ما هو GFR؟
وGFR يمثل كمية الدم الذي يمر عبر المرشحات في الكليتين، ودعا الكبيبات، في الدقيقة الواحدة. يقع معدل الترشيح الكبيبي العادي بين 90-120 مل / دقيقة. إذا انخفض GFR الخاص بك أقل من 60 مل / دقيقة لمدة 3 أشهر أو أكثر، فإنه يشير إلى مرض مزمن في الكلى. A GFR أقل من 15 مل / دقيقة تشير إلى الفشل الكلوي.
ما ينبغي FSGS المرضى تفعل عندما يكون لديهم GFR 15 مل / دقيقة؟ علاج فعال لا تزال مهمة بالنسبة لهم الاحتفاظ FSGS. أحدث علاج لتحسين وظائف الكلى هي العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.
العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك الجذعية العلاج بالخلايا له آثار واضحة في تحسين GFR عند المرضى الذين لديهم FSGS فقط 15 مل / دقيقة. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن تجديد وظائف الكلى من الجوانب التالية:
1. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن تجديد الخلايا البطانية الشعرية
2. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن تجديد خلايا حشوي الكبيبة
3. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن استعادة الكبيبي الطابق السفلي الأغشية
4. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن استعادة الترشيح الكبيبي الأغشية
5. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تعزز وظيفة الترشيح الكبيبي
6. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تحسن filterability الكبيبي
ميزة واضحة من العلاج بالخلايا الجذعية لمرضى FSGS مع GFR 15 مل / دقيقة ليست عملية جراحية أو تسبب معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. ما هو أكثر من ذلك، الجذعية العلاج بالخلايا لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. بعد أن يتم علاج المرضى FSGS بواسطة العلاج بالخلايا الجذعية، وبعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة معتدلة قد تهاجمها، ولكن أبدا قلقا جدا بشأن ذلك، فإنها يمكن استرداد أنفسهم بعد فترة من الزمن.

العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في علم الطب الحيوي، والذي يجلب أملا جديدا للمرضى FSGS مع GFR 15 مل / دقيقة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor