2016年1月2日星期六

النظام الغذائي لمرضى التهاب الكلية الخلالي

اتباع نظام غذائي جيد يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي واتباع
نظام غذائي سيء يمكن أن تلحق الضرر وظيفة الكلى. لذلك من المهم جدا أن يكون اتباع نظام غذائي معقول. هناك بعض الاقتراحات التي يمكن الرجوع إليها.
1. Middleaged والمسنين الناس مع التهاب الكلية الخلالي سوف يشعر دائما ألم في الساقين والتبول بشكل متكرر، الخصر الحامض الخلفي التوسع، إنهاك وهلم جرا. وهناك خيار أفضل بالنسبة لهم هو الفول والذرة، وينبغي تجنب الغذائية مثل الفلفل والرماد شائكة الصينية والشاي والقهوة وغيرها من المواد الغذائية مثير.
2. يجب على المرضى الإقلال من تناول الملح. يمكنك اختيار بعض الأغذية الغنية بالماء مثل القرع الشمع ومنشفة القرع.
وكان 3 المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي شرب المزيد من المياه بشكل أفضل لدعم حياتك الطبيعية، ويكون الغذاء الذي غني في السعرات الحرارية والبروتين وضوء الطعام سهل الهضم.
هناك أربعة اقتراحات لمرضى التهاب الكلية الحاد الخلالية على النحو التالي:
1. أكثر من شرب الماء، ويجب عليك التأكد من كمية المياه أكثر من 2500ml لزيادة البول بحيث يمكن تسرب البكتيريا في الجسم خارجا مع البول.
2. يجب على المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد الخلالية تغيير نظامهم الغذائي وفقا لقيمة الرقم الهيدروجيني من البول.
قد 3. المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد الخلالية اختيار أفضل الأغذية الخفيفة التي من السهل الهضم، وينبغي أن المرضى تجنب كل الأغذية الغنية بالملح أو البروتين.

4. وينبغي أن المرضى تأخذ في الأغذية الغنية في مجال التغذية مثل فيتامين A، فيتامين ب، وفيتامين ج، وفيتامين D وهلم جرا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor