2016年1月2日星期六

ما هي الأسباب المحتملة لالتهاب الكلية المزمن

التهاب الكلية المزمن، كما دعا أيضا التهاب كبيبات الكلى المزمن، لديها المرضية تعقيدا. هنا لا
يزال نريد أن اكتشاف تلك الأسباب المحتملة لالتهاب كبيبات الكلى المزمن. الأسباب المحتملة لالتهاب الكلية المزمن تحتوي على الكثير من كرة القدم
التهاب الكلية المزمن، كما دعا أيضا التهاب كبيبات الكلى المزمن، لديها المرضية تعقيدا. هنا لا يزال نريد أن اكتشاف تلك الأسباب المحتملة لالتهاب كبيبات الكلى المزمن.
الأسباب المحتملة لالتهاب الكلية المزمن تحتوي على الكثير من العوامل، مثل العدوى، والقدرة على المناعة الذاتية، والأدوية، والوراثة، والبيئة، الخ كلها تقريبا من الأمراض الكبيبي ديك مشاركة الآليات المناعية.
في ما يلي سنشرح هذه الأسباب المحتملة لالتهاب الكلية المزمن بعناية.
1.Infection.
بين الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة، الالتهابات الفيروسية خاصة فيروس نقص المناعة البشرية قد تؤدي إلى التهاب كبيبات الكلى. إلى جانب الالتهابات الفيروسية، ويمكن التهاب الشغاف الجرثومي ينتشر عن طريق مجرى الدم إلى الكليتين ثم نبيت في قلبك، وأيضا، يرتبط التهاب الشغاف البكتيري أيضا مع الأمراض الكبيبي.
2.Immune الأمراض.
الأمراض المناعية يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية المزمن. بالإضافة إلى التهاب الكلية الذئبة واعتلال الكلية ايغا، وأجزاء أخرى من الاضطرابات المناعية، مثل جزء الرئة الأمراض المناعية للمرض كودباستشر قد تسبب النزيف لالكبيبة الخاص بك، مما يؤدي إلى التهاب الكلية المزمن.
3.Vasculitis بما في ذلك التهاب الشرايين وتورمات فيجنر قد يؤثر على السفن الصغيرة والمتوسطة في الكليتين، وبالتالي تحفز التهاب كبيبات الكلى.
شروط 4.Other
على سبيل المثال، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم تؤثر على قدرة الكلى على أداء وظائفها، وبالتالي يؤدي إلى تلف الكبيبة. ويمكن أيضا، مرض السكري مع التركيز على ارتفاع السكر في الدم يسبب تلف الكبيبة.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، التهاب الكلية المزمن قد تتطور لأسباب أخرى، على سبيل المثال، من التهاب كبيبات الكلى الحاد، وما إلى ذلك نأمل ان نتمكن من مساعدتك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor