2016年1月6日星期三

كيف الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) سبب ارتفاع ضغط الدم؟

العديد من الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) من المرضى بالقلق حول كيفية الكبيبات البؤري
القطاعي (أو FSGS) يسبب ارتفاع ضغط الدم، وأود أن تبادل الآراء معكم في هذه المقالة، وآمل أن هذه المادة يمكن أن يكون بعض من المساعدة لك.
لالكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) من المرضى، وهناك دائما بعض المركبات المناعية إيداع في الكلى، وسوف ظائف الكلى المرضى لديهم انخفاض واضح. ربما كنت قد عرفت أن الكلى تلعب دورا هاما في تصفية السامة في الجسم. وبالتالي عندما يتم تشخيص كنت مع الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS)، أكثر وأكثر سمية ستودع في الكلى. وهذه مسافات تزيد من عبء الأوعية الدموية، لذلك سوف يحدث ارتفاع ضغط الدم. ما هو أكثر من ذلك، لمرضى FSGS، فإنها في الغالب ترغب في الحصول على البقع الدموية في الدم، الأمر الذي سيزيد أيضا من مخاطر ارتفاع ضغط الدم.
علاج فعال مهم جدا لالكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) من المرضى حجز ارتفاع ضغط الدم. من أجل الوصول إلى هذا الهدف، وخبراء الكلى وخبراء الطب الصيني التقليدي لديها العديد من مناقشة معا. بعد 20 عاما من البحث والدراسة، فإنها تنتج في Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في نهاية المطاف. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الجمع بين مزايا التكنولوجيا الحديثة المتطورة والطب الصيني التقليدي، والذي هو العلاج الأكثر فعالية في علاج الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) وارتفاع ضغط الدم. كما الطب الصيني التقليدي لديه وظيفة لتوسيع الأوعية الدموية، لذلك يمكن أن تقلل من ضغط الدم بشكل فعال. ما هو أكثر من ذلك، الطب الصيني التقليدي لديه وظيفة من تقليل وصمة عار الدم في جسمنا. لذلك يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم بشكل كبير.

ارتفاع ضغط الدم لديه العديد من مضاعفات خطيرة مثل أمراض القلب وأمراض الأوعية الدموية. وذلك لالكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) من المرضى، تحتاج إلى دفع الكثير من الاهتمام لمستويات ضغط الدم لديك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor