2016年1月2日星期六

العطاء النفسية لإعتلال الكلى ايغا المرضى

ايغا إعتلال الكلى هو مرض الكلى الذي يحدث عندما الخاص بك النزل ايغا الأجسام المضادة
في الكليتين. الرعاية النفسية للمرضى اعتلال الكلية ايغا ضرورية وnonnegligible نظرا لخصائص معينة هذا المرض.
ويقترح الرعاية النفسية وشدد رجولي للسبب أن اعتلال الكلية ايغا في حد ذاته هو مع مدة طويلة وبسهولة الانتكاس، والرعاية النفسية لذلك من الضروري واللازم لهؤلاء المرضى.
في الواقع، ايغا هو نوع خاص من التهاب كبيبات الكلى ويحدث أكثر في الأطفال والشباب. مع أعراض مستمر أو متكرر شائع بروتينية، والعلاج والرعاية الصحية ايغا هي عملية طويلة، جنبا إلى جنب مع حقيقة عدم كفاية المعرفة حول أمراض الكلى، لذلك المرضى ايغا إعتلال الكلى، خصوصا ايغا الأطفال المرضى، لديها الكثير من المشاعر السلبية التي تشمل التوتر والقلق والرعب، وكذلك عدم وجود الشعور بالأمن، وعدم الثقة في الأطباء والممرضين وغيرها وهذه المشاعر السلبية وحالة الاعتبار تأثير مباشر للأطفال ايغا فضلا عن تأثير العلاج.
وذلك وفقا لهذه الحالات، ينبغي إيلاء هموم نفسية لهؤلاء المرضى ايغا، يتحدث ببساطة، هذه النقاط تشمل النقاط الثلاث التالية:
1.Strengthen Communicaton
مع أخلاقيات المهنة والشعور العالي بالمسؤولية، جنبا إلى جنب مع
القدرة الرعاية الصحية المهرة، وعلينا أن نبذل بنشاط صديق مع المرضى، وجعل الحديث من القلب إلى الحرارة معهم والرعاية لهم، الذي، فإننا سوف تساعدك على المرضى تبدد تلك المشاعر السلبية، بما في ذلك القلق، الخ
تعليمات 2.Careful
يجب على الأطباء والعاملين في مجال التمريض يعطي تعليمات دقيقة للمرضى في كثير من الجوانب، على سبيل المثال، وكيفية تناول الأدوية، وكيفية اختيار النظام الغذائي المناسب، وهلم جرا. هذا هو رابط مهم من العلاج.
3.Communicaton مع الأقارب
التحدث والتواصل مع المرضى الأقارب، وذلك للحصول على التفاهم والتعاون من المرضى الأهل والأقارب.

لذلك فان هذه هي هموم نفسية بسيطة للمرضى اعتلال الكلية ايغا. إذا كنت قد واجهت أي مشاكل أخرى مع أمراض الكلى في الحياة، وآمل أن نتمكن من مساعدتك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor