2016年1月9日星期六

لماذا يكون من الصعب علاج أمراض الكلى تماما

لماذا هي أمراض الكلى الحرارية؟
لماذا العلاج المناعي التقليدية يجلب الكثير من اللبس للمرضى؟ يمكن تعميمها الأسباب في
النقاط التالية:
السبب في حدوث فرط الحساسية في الكلى هو أن كميات كبيرة من المركبات المناعية وتشوهات وتراكمت في الكلى.
ثم لماذا إيداع تشوهات في الكلى؟
في الكلى، وجود موقع ملزم محدد (المعروف أيضا باسم الحواتم) على الخلايا الذاتية الكلى ومصفوفات excellular (أنسجة الكلى) لتشوهات للجمع بين على. واستجابة المناعة الذاتية وضوح يحدث نتيجة محددة ملزمة. وردا فرط الحساسية تقدم إذا أصبحت الاستجابة المناعية الحساسية.
سوف تتضرر الخلايا الذاتية الكلى وأنسجة الكلى إذا فرط الحساسية هو خارج عن السيطرة. جميع أنواع أمراض الكلى هي مظاهر فقط السريرية للإصابة الكلى. كما يمكن أن يرى، والمفتاح لعلاج أمراض الكلى هو القضاء على تشوهات إيداعها ذلك يمكن أن يؤدي إلى فرط الحساسية في الكلى.
منذ نجد طريقة لعلاج أمراض الكلى من جذورها، لماذا لا نفعل ذلك؟
هنا هو الجواب: ليس أننا لا نريد، ولكن في مهنة الطب، لا يوجد مثل هذه الأدوية والتكنولوجيا محددة. ونتيجة لذلك، علينا أن نأخذ ثاني أفضل ما نحاول كبح رد فعل شديد الحساسيه الكلى.
حسنا، لماذا الحساسية رد فعل لا يمكن أن تكون مقيدة؟
أولا، وتقنيات العلاج ليست جيدة بما فيه الكفاية، وبالتالي فإن التأثير العلاجي هو سيء. وهكذا رد فعل الحساسية لا يمكن ضبط النفس.
ثانيا، عندما تقنيات معالجة جيدة، رد فعل شديد الحساسيه هو ضبط النفس سريريا. ولكن مجمع المناعي والتماثلية المودعة في الكلى لا تزال هناك، الأمر الذي يؤدي إلى رد فعل الثاني والثالث وأكثر من الحساسية. هذا هو السبب الرئيسي وراء مرض الكلى هو صهر ويتحول إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.
وتعقيد الأسباب المرضية للأمراض الكلى، وآلية العلاج التي من الصعب معرفة أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطباء في مجال أمراض الكلى لا إتقان هذه التكنولوجيا في وقت قصير، سواء، الأمر الذي يؤدي إلى حقيقة أن الخبراء في مجال أمراض الكلى هم باختصار. وبالتالي، فإن التأثير العلاجي لا تكون مرضية.
في العديد من المستشفيات تطبيع، قسم أمراض الكلى ليست واحدة مهيمنة، لذلك الأطباء والمرافق والأموال، وغيرها، وكلها لا متقدمة جدا على عكس العديد من الإدارات الأخرى، وكلها تؤدي إلى تأثير غير مرضية للعلاج.

تلقي العلاج مع تشخيص علمي هو أيضا السبب في أن العلاج غير مرضية جدا. سعر مرافق عالية، وبالتالي فإن البيانات التشخيصية لا تكون علمية لذلك وفقا لذلك، ولا يمكن تعكس حالة حقيقية من الكلى التالفة. تشخيص علمي يؤدي إلى علاج لا تطبيع. وليس العلاج تطبيع بدوره لا يمكن ضمان تأثير جيد بالتالي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor