2016年1月9日星期六

كيفية علاج غشاء التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN) في النساء؟

كما الاختلافات بين الرجال والنساء، ولذا فإننا سوف تجعل خطة طبية مخصصة وفقا دولة محددة
من الصحة.
في الوقت الحاضر لدينا بعض كسر وإن كان في علاج MPGN، ولكن لا تزال هناك آراء مختلفة مثل ما إذا كان يجب استخدام هرمون لعلاج غشاء التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN) أم لا.
أحدث علاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي العلاج بالخلايا الجذعية. خبراء في مستشفانا الجمع بين علم المناعة وعلم الخلايا لعلاج غشاء التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN) في النساء. كما نعلم جميعا، مرة واحدة حصلت MPGN، لديك بالفعل بعض الخلايا ضرر في الكلى الخاصة بك. وفي الوقت نفسه، انخفضت القدرة المناعية ومحصنة بك المختلين. ثم تحدث أعراض مختلفة في الجسم.
من أجل مساعدتك على علاج MPGN تماما، يجب أن نعرف أولا أننا بحاجة إلى إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتنظيم مأمن المرضى. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة، وهي ليست نفس المعاملة المشتركة، جنبا إلى جنب مع متقدمة زرع الخلايا الجذعية والصغرى، الطب الصيني، فقد شفي العديد من المرضى في MPGN بنجاح.
كما نعلم جميعا، العلاج المناعي زرع هي التكنولوجيا الأكثر تقدما في العالم في الوقت الحاضر، الى جانب ذلك، نأتي في المعدات الأكثر تقدما من مختلف البلدان. ما هو أكثر من ذلك، سيقوم خبراء في مستشفانا حضور اجتماع حول أمراض الكلى مع خبراء دوليين لبحث انقطاع وإن كان في العلاج MPGN، لذلك نحن قادرون على تحمل لك أفضل علاج في العالم.
ميزة أخرى من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي الصغرى، الطب الصيني، وهو ما يعني حطم الطب الصيني التقليدي. أولا، يمكن الصغرى، الطب الصيني وتحسين الدورة الدموية والجلطات الدموية واضحة في الدم لتنشيط وظيفة التمثيل الغذائي في الخلايا الذاتية الكلى ضعف. الثانية، يمكن أن اضحة حتى المجمعات المناعة وأنسجة الكلى والخلايا الميتة من الدم. ثالثا، لديه وظيفة إصلاح وإعادة بناء وتجديد.

كما الاختلافات بين الرجال والنساء، ولذا فإننا سوف تجعل خطة طبية مخصصة وفقا دولة محددة من الصحة. نأمل المزيد من التحقيقات الخاصة بك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor