2016年1月2日星期六

خبراء شرح علاج التهاب الكلية المزمن

ورأى معظم المرضى الخلط بعد تشخيصها على أنها التهاب الكلية المزمن. يتيح الخبراء في
شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تساعدك على حل هذه المسألة.
هناك العديد من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن في عداد المفقودين أفضل وقت لعلاج التهاب الكلية المزمن. وسوف يؤدي إلى حالة تتفاقم والذي قد يكون الفشل الكلوي أو يوريمية. في هذه المناسبة، المرضى الذين لديهم إلى الغسيل الكلوي أو زرع كلية جديدة للحفاظ على حياتهم. هل هناك أي علاج فعال لالتهاب الكلية المزمن؟ دعونا خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى شرح علاج فعال للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن.
1. يحتاج المرضى المشاعر السلبية نظيفة: لأن التهاب الكلية المزمن هو مرض الكلى الذي يصعب علاجه وتلف الكلى لدينا إلى حد كبير، وكثير من المرضى الذين يعانون من أنه قد يشعر بالخوف. أسوأ من ذلك، العديد من المرضى قد تتخلى عن آمالهم بعد تشخيصها على أنها التهاب الكلية المزمن. إذا كانت تسكن في حالة سيئة لفترة طويلة، فإنه قد يضر كل من أجسادهم وأرواحهم. خبراء تذكرنا بأن العديد من أنواع التهاب الكلية المزمن يمكن السيطرة عليها بطريقة معقولة إذا ما اعتمد العلاج المناسب في الوقت المناسب. لذلك كل المرضى يجب الاسترخاء أنفسهم ونضع في حالة جيدة. ما عليك القيام به هو فقط تبحث عن أفضل علاج لهذا المرض من أجل السيطرة عليه في الوقت المناسب.
2. تعيين الموقف الصحيح ليبحث عن العلاج: هناك حاجة إلى معالجة علمية ومعقولة للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن. وتعتقد أبدا هناك دواء لكل داء في العالم، ولا هو ما يسمى صفة السرية. هذه الأمور قد يؤدي إلى تأخير لمرض الخاصة بك وجعل حالة أسوأ بالنسبة لك. الجمع بين الطب الصيني التقليدي والطب الغربي هو أفضل علاج لالتهاب الكلية المزمن.
3. أبدا إسقاط الحرس الخاص بك: هناك بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن عدم وجود أعراض واضحة. قد يسقطون حارسهم في الضرر الذي تسبب فيه. يرون أطبائهم حتى كانت الظروف في حالة أسوأ. هذا يعني عليك أن تدفع الكثير لصحتك. لذلك العلاج في الوقت المناسب يلعب دورا هاما جدا لصحتك.

ويشير الخبراء إلى أن الإهمال أبدا صحتك. رعاية الكلى الخاصة بك هي التي تربي صحتك وحياتك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول التهاب الكلية المزمن، وسيقوم خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى مساعدتك. ورحب الأسئلة والاقتراحات الخاصة بك دائما.

没有评论:

发表评论

Live Doctor