2015年8月17日星期一

العلاج بالخلايا الجذعية لاعتلال الكلية السكري في عام 2015

العلاج بالخلايا الجذعية لاعتلال الكلية السكري في عام 2015
ثم كيف Immunetherapy علاج اعتلال الكلية السكري الخاص في عام 2015؟ العلاج بالخلايا الجذعية لاعتلال الكلية السكري هو العلاج الأكثر تقدما في عالم الطب في عام 2015.

عندما منزعجون مرضى السكري على المدى الطويل، هم الأكثر عرضة للمعاناة من الفشل الكلوي. إذا تسبب أمراض الكلى للمرضى السكري، ونحن تسمى هذه الأمراض كما اعتلال الكلية السكري.

عادة، للمرضى الذين تشخيص اعتلال الكلية السكري، فإن العديد من مضاعفات مرض السكري تحدث أيضا مثل بعض الأمراض أمراض القلب والأوعية الدموية.

ثم كيف الخلايا الجذعية علاج اعتلال الكلية السكري الخاص في عام 2015؟ العلاج بالخلايا الجذعية لاعتلال الكلية السكري هو العلاج الأكثر تقدما في عالم الطب في عام 2015. والخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك زرع الخلايا الجذعية آثارا واضحة في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى المرضى. بعد الخلايا الجديدة هي حقن المرضى إلى الجسم، ويمكن خلايا جديدة تعمل بعد 15 أيام أو أكثر والتمايز إلى خلايا جديدة في الجسم، والتي يمكن أن خلايا نشطة إفراز الأنسولين. ونتيجة لذلك، العلاج المناعي هو أفضل طريقة لعلاج اعتلال الكلية السكري الخاص بك.How Long Can A Patient With ESRD Survive without Dialysis

ما هو أكثر من ذلك، أخذنا العلاج بالخلايا الجذعية بعناية فائقة، قبل إجراء العلاج بالخلايا الجذعية، سيكون لديك للقيام ببعض الاختبارات. وسوف نقدر اذا كنت مناسبة لزرع الخلايا الجذعية أو لا، أي نوع من الخلايا الجذعية أنت الأنسب لوهلم جرا (كما أن هناك 19 أنواع مختلفة من الخلايا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى للحالات المختلفة) وفقا لنتائج بحثك اختبارات محددة والظروف المادية . أنت لا تحتاج قلقا حول سلامة العلاج بالخلايا الجذعية. وقد أظهرت بيانات عيادة العلاج بالخلايا الجذعية هي الطريقة الأكثر فعالية لتتمكن من حجز اعتلال الكلية السكري. بعد نصف الشهر الذي تعامل من قبل الخلايا الجذعية، يمكنك أن تشعر مختلفة واضحا في الجسم، مثل الوجه رودي، والكامل للطاقة، شهية جيدة، وحسن نوعية النوم وهلم جرا.

في عام 2015، وجعل الخلايا الجذعية محاربة اعتلال الكلية السكري معكم جنبا إلى جنب! كأكبر مستشفى أمراض الكلى المهنية في العالم، ونحن نأمل مخلصين يمكن لجميع المرضى علاج أمراض الكلى في وقت سابق.

没有评论:

发表评论

Live Doctor