2015年8月20日星期四

العلاج المناعي هو العلاج الفعال على MPGN

العلاج المناعي هو العلاج الفعال على MPGN
التهاب كبيبات الكلى Membranoproliferative (MPGN) هو سبب شائع من التهاب الكلية المزمن الذي يحدث أساسا في الأطفال وصغار البالغين. العلاج المناعي هو العلاج الفعال على MPGN.
MPGN يمكن تقسيمها إلى أنواع مجهول السبب والثانوية. أنواع الثانوية هي أكثر شيوعا من أنواع مجهولة ويتم تشخيصها عن طريق مراجعة بعناية المظاهر السريرية، البيانات المختبرية، والتشريح المرضي الكلوي. أنواع I، II، III و هي 3 أنواع مميزة من MPGN مجهول السبب الموضحة بناء على تلطيخ المناعي، والمظهر التركيبية، وتكمل الشخصية.

العلاج المناعي هو العلاج الفعال في علاج MPGN. العلاج بالخلايا الجذعية هي نوع من استراتيجية التدخل الذي يدخل الخلايا الجديدة إلى الأنسجة التالفة من أجل علاج المرض أو الإصابة. ويعتقد كثير من الباحثين في مجال الطب أن العلاج بالخلايا الجذعية لديها القدرة على تغيير وجه الأمراض التي تصيب البشر وتخفيف المعاناة. قدرة الخلايا الجذعية لتجديد الذات وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويوفر إمكانية كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل المناطق المريضة والتالفة في الجسم، مع الحد الأدنى من خطر الآثار الجانبية والرفض.Kidney Level Is at 23%: How Long Before They Stop Working

العلاج بالخلايا الجذعية يمكن تجديد الخلايا التالفة في الكلى لدينا. لMPGN المرضى، وهناك العديد من الخلايا جدا تضخم الانتشار، بحيث الغشاء القاعدي تصبح أكثر المفكر وأكبر. ثم وقعت العديد من الأعراض لدى المرضى الذين يعانون MPGN. هذه التغييرات أيضا إلى تلف الخلايا في الكلى واضطراب لدينا syImmunotherapy المناعي المشترك. عندما syImmunotherapy المناعي في المرضى الذين يعانون من MPGN خفضت، هم أكثر عرضة للهجوم من المرضى. كما هو الحال في مرحلة مبكرة من MPGN، لا توجد أعراض واضحة في المرضى. تحتاج علاج MPGN في الوقت المناسب من أجل تجنب الأضرار أسوأ في الكلى لدينا. الخلايا الجذعية لديها قدرة على التجديد الذاتي وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويوفر إمكانية كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل المناطق المريضة والتالفة في الكلى لدينا. ويمكن علاج المرضى الذين يعانون من MPGN إلى حد كبير.

没有评论:

发表评论

Live Doctor