2015年8月11日星期二

يمكن المتلازمة الكلوية المرضى الذين لديهم همبرغر

يمكن المتلازمة الكلوية المرضى الذين لديهم همبرغر
كما نعلم جميعا، هامبرغر هو اتباع نظام غذائي شائع جدا في حياتنا اليومية، يمكن أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية يكون هامبرغر؟ مع هذا السؤال، وأنا استشارة خبراء الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، وأنها تعطيني إجاباتهم على النحو التالي:

للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، وبصفة عامة، فقد تجنب أفضل الأغذية التي هي غنية في البروتين، كما أن هناك بعض اللحم البقرى او لحم دجاج في الهامبرغر، لذلك كنت أفضل يكن لديك الكثير من الهامبورجر، إلا قليلا، وهذا على ما يرام. هنا لدي بعض الاقتراحات لمرضى المتلازمة الكلوية، آمل أن تكون من بعض المساعدة لك.

1. الملح والصوديوم تناول: إذا كان هناك بعض التورم في أجساد المرضى، ينبغي لها أن تحد من كميات الملح والصوديوم. إن كمية تناول الملح بشكل أفضل أقل من الجيل الثالث 3G كل يوم.

2. تناول البروتين: حيث أن معظم البروتين في الجسم يتسرب داخل البول، لذلك المرضى الذين ينبغي أن تضمن ما يكفي من البروتين لدعم الحياة العادية، وحوالي 1 ~ 1.5G / كغ / d.Fish، اللحوم الخالية من الدهون والبيض هي اختيار جيد بالنسبة لهم. بالنسبة للمرضى الذين تم تلف الكلى، حوالي 0.7 ~ 1G / كغ / د البروتين تحتاج.

3. الدهون السعرات: والمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية يكون فرط شحميات الدم، وينبغي أن المرضى الإقلال من تناول الدهون.

4. عناصر تتبع: لأن معظم العناصر النزرة ويتسرب من الجسم، لذلك المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية يجب أن تسد النقص في العناصر النزرة بانتظام. بعض الفواكه والخضروات الطازجة هي اختيار جيد بالنسبة لك.

وتأتي كل هذه المعلومات من الخبراء، إذا كنت تريد المزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بنا أو ترك لنا رسالة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor