2015年8月8日星期六

بقع حمراء صغيرة في الجسم يعني أنك حصلت HSPN

HSPN يمكن أن يسبب سلسلة أعراض مثل أعراض الجهاز الهضمي، وأعراض الجهاز الدم، أعراض تنفسية والعديد من التغييرات الأخرى في الجسم.

وهنا العديد من الأعراض في الجسم بعد أن حصلت HSPN. تلخيص الخبراء بعض الأعراض الشائعة وقعت عندما كان لديك HSPN. نأمل أن تكون من بعض المساعدة لك.

1. الأعراض من الكلى:

نموذجي HSPN ثلاثة أعراض رئيسية هي: فرفرية في الجلد، أعراض في الجهاز الهضمي، وأعراض مشتركة. في بعض الأحيان قد يكون هناك بعض المضاعفات الخطيرة.


أ. الطفح الجلدي:

جميع المرضى سوف يكون الطفح الجلدي بعد ان حصل على HSPN. نقاط حمراء صغيرة تؤدي مثل التماثل والتي سوف تختفي عند الضغط عليها. في معظم الحالات، ويمكن العثور عليها في الساقين. للمرضى خطيرة، قد تكون هذه النقاط الصغيرة مزيج معا كما تفتيت.

ب. أعراض مشتركة:

المرضى ما يقرب من 80٪ قد يحدث التهاب المفاصل، for25٪ المرضى الذين يعانون من HSPN، ويعتبر التهاب المفاصل كما الأعراض في وقت مبكر. سيكون هناك تضخم وألم في المفاصل وتخفيف بعد الراحة.

ج. أعراض القولون:

أساسا أعراض في الأمعاء أعراض وآلام المعدة والقيء ومدمى. وخصوصا عندما كنت يصاب ببرد، والأعراض قد تحدث المذكورة أعلاه مرة أخرى ومرة ​​أخرى.

د. الآخرين:

الأعراض في syImmunotherapy العصبية تشمل بالدوار والصداع. الأعراض في syImmunotherapy الإنجاب أو القلب ليست شائعة جدا.


2. الأعراض في الكلى:

وبيلة ​​دموية وبروتينية يحدث عندما حصلت HSPN. ارتفاع ضغط الدم، وتورم والفشل الكلوي الحاد وأيضا شائعة جدا. عادة ما يكون البالغين أقل مخاطر الإضرار في الكلى. هم الأكثر عرضة للإصابة بعطب في الكلى الأطفال في 6-13 سنة

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول أمراض الكلى، يمكنك الدردشة مع خبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor